الأولمبي السوري يخسر مع الشرطة ويقابل الوحدة.. وجديده الخانكان

عادل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم بهدف لمثله مع رجال الشرطة في المباراة الودية التي جمعتهما على أرض ملعب تشرين بدمشق ضمن استعدادات المنتخب للدور الثالث من التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية القادمة (لندن 2012) وقد تقدم المنتخب عبر رأسية ياسر شوشرة وعادل للشرطة قصي حبيب بعد مجهود فردي كبير من رجا رافع الذي مرر عرضية على طبق من ذهب لقصي ويستمر معسكر المنتخب ليوم الاثنين القادم حيث دعي (24) لاعباً للمعسكر المغلق.

وسيلتقي منتخبنا مساء الأحد(العاشرة والنصف ليلاً) رجال الوحدة بمباراة ودية ثانية قبل منح اللاعبين إجازة قصيرة (تتزامن مع عيد الفطر المبارك).

نقص
معسكر منتخبنا الحالي شهد غياب لاعبي الجيش (محمد عفا الرفاعي ومحمد زبيدة وأحمد الصالح) ولاعب الاتحاد محمد فارس بسبب مشاركة الجيش بدورة بني ياس الدولية والاتحاد بدورة الجزيرة الدولية وقد تم دعوة أسامة أومري وحسن أبو زينب للتجريب وغاب عن مباراة الشرطة محمد دعاس للإصابة ولم يستطع زاهر ميداني إكمال المباراة بسبب إصابة خفيفة تعرض لها في دقائق المباراة الأولى.

اعتذار
صباح الخميس الماضي فوجئت إدارة المنتخب باعتذار الاتحاد القطري عن عدم إقامة المباراة الودية التي كانت مقررة في الخامس من شهر أيلول القادم في العاصمة القطرية الدوحة (بسبب تغيير المدرب الفرنسي للمنتخب وتكليف مدرب برازيلي) واعتذار الاتحاد الإماراتي عن المباراة الودية (بسبب إقامة المنتخب الإماراتي معسكر مغلق في أستراليا).

تكليف الخانكان
وكلف اتحاد كرة القدم المدرب الوطني عماد خانكان رسمياً بتدريب المنتخب حيث حضر الخانكان المباراة الودية للمنتخب مع الشرطة واجتمع فاروق سرية (رئيس اتحاد كرة القدم) بلاعبي الفريق بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري قبل الحصة التدريبية (الرابعة عصراً) لتقديم المدرب وقد أكد السرية أن اختيار الخانكان كان بناء لما حققه خلال رحلته التدريبية ولما يملكه من خبرة تدريبية وطلب من جميع اللاعبين التعاون معه حيث منحه اتحاد اللعبة الصلاحية المطلقة باستبعاد أو استدعاء أي لاعب وطلب السرية من جميع اللاعبين بذل جهد اكبر لتعويض الظلم الذي طال المنتخب الوطني الأول لإسعاد جماهير كرة القدم السورية والتأهل لأولمبياد لندن.

نداء الوطن
المدرب عماد خانكان وبعد الاجتماع أكد أن نداء الوطن لا يمكن أن يرد وأن تكليفه ثقة كبيرة من اتحاد كرة القدم وأضاف: المنتخب يملك عناصر جيدة أثبتت قدرتها بالفترة السابقة وسنسعى لكي نكون خير سفير للكرة السورية.

وحول مباريات المنتخب بالتصفيات أضاف: لا يوجد مباراة سهلة وبقدر ما تستعد ممكن أن تنتج وأعلم أن بعد سفر المدرب البرتغالي روي تأثر تحضير المنتخب وسنسعى لتصحيح ذلك وسأحاول أن نقيم معسكر مغلق في تركيا يلعب خلاله المنتخب مباراتين وديتين إضافة لمباراتين وديتين في الخليج العربي قبل لقاء البحرين

تشكيلة
وجهت الدعوة إلى المعسكر الأخير إلى (24) لاعباً هم: محمود يوسف وأحمد مدنية وعكيد خليل ورسلان كردي وياسر شوشرة وياسر شاهين ومحمد دعاس ومحمد وائل الرفاعي وزاهر ميداني وعدي جفال وعبد القادر مجرمش وأحمد الصالح ومحمد عفا الرفاعي ومحمد زبيدة ومحمد فارس وثائر كروما ونصوح نكدلي ومارديك مارديكيان وأسامة أومري و محمد باش بيوك ومحمد عبادي وعبد الناصر حسن وحسن أبو زينب ومحمود مواس.

لقطات
· حضر مباراة المنتخب والشرطة الأستاذ فاروق سرية رئيس اتحاد كرة القدم وعضوي اتحاد الكرة وليد مهيدي ويعقوب قصاب باشي.

· بعد عودة بعثة الجيش من الإمارات يلتزم السبت لاعبيه محمد زبيدة وأحمد الصالح ومحمد عفا الرفاعي بالمعسكر وقد يشاركوا بمباراة الوحدة الودية.

· تبذل إدارة المنتخب جهود كبيرة لتأمين مباريات ودية قبل مباراة البحرين الأولى بالتصفيات حيث أكد إداري المنتخب موفق فتح الله أن المراسلات مستمرة مع أكثر من اتحاد عربي لترتيب مباراة ودية وبانتظار الرد (مصر والسعودية وعمان وتونس).

· درب المنتخب قبل تسلم الخانكان المدرب محمد أنس مخلوف الذي بذل جهداً كبيراً خلال التدريبات اليومية رغم الوعكة الصحية التي ألمت به.

شاهد أيضاً

نابولي يفوز على روما برباعية نظيفة بالدوري الإيطالي لكرة القدم

فاز فريق نابولي على ضيفه روما برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة التاسعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.