الرئيسية » news bar » فاروق سرية: أنباء حل الاتحاد لا صحة لها.. وتاج الدين فارس تراجع عن تقديم استقالته

فاروق سرية: أنباء حل الاتحاد لا صحة لها.. وتاج الدين فارس تراجع عن تقديم استقالته

نفى رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فاروق سرية كل ما تردد عن نية المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام في حل اتحاد الكرة، مؤكداً عدم ورود أي كتاب خطي بذلك، ولفت الى تراجع نائبه العقيد تاج الدين فارس عن استقالته.

وقال رئيس الاتحاد في تصريح له اليوم الخميس إن ” لا يوجد أي معطيات لحل الاتحاد ولا صحة لهذه الأمور جملة وتفصيلاً”.

وأشار السرية الى أن ” لم يصل الى مقر الاتحاد أي شيء رسمي أو عفوي يشير إلى حل الاتحاد، وما يشاع حالياً يجري حسب مصالح معينة ولا يعنينا لا من قريب ولا من بعيد”.

وكانت الكثير من التقارير الإعلامية أشارت إلى قرب حل اتحاد الكرة بقرار سيصدر من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام على خلفية استبعاد منتخب سورية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014.

وبحسب التقارير فإنه “تتم الآن البحث عن الطريقة القانونية السليمة لاتخاذ هذا القرار بما يتناسب مع قوانين وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وسيتم تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير شؤون الاتحاد”.

وكشف رئيس الاتحاد أن ” العقيد تاج الدين فارس نائب رئيس الاتحاد تراجع عن تقديم استقالته وهو باق في الاتحاد”، لافتاً الى ان “الاتحاد يتقيد بما هو مكتوب وبعدها له نظرة وحوار وتنسيق”.

وكانت لجنة التحقيق التي شكلتها اللجنة الأولمبية السورية حملت اتحاد كرة القدم والجهاز الفني والإداري للمنتخب مسؤولية الخروج من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بعد إشراك اللاعب جورج مراد والذي لا يحق له الاشتراك كونه لاعب سابق في المنتخب السويدي.

شاهد أيضاً

محاولات لتكريس “قسد” وذراعها السياسي شمال شرقي سورية

شام تايمز – متابعة يحاول ما يسمى مجلس سورية الديمقراطية “مسد” الذراع السياسية لـ “قسد” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.