الرئيسية » رياضة   » الوحدات الأردني يعلن رسمياً تعاقده مع القويض ويكشف تفاصيل الاتفاق المالي

الوحدات الأردني يعلن رسمياً تعاقده مع القويض ويكشف تفاصيل الاتفاق المالي

أعلن نادي الوحدات الأردني تعاقده بشكل رسمي مع السوري محمد قويض مدرباً لصفوف الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل مقابل راتب شهري قدرة 7 آلاف دولار.

وجاء القرار بعدما توصلت إدارة النادي لاتفاق نهائي مع قويض المتواجد حاليا في مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، حيث تم الاتفاق بين الطرفين على كامل التفاصيل الفنية والمالية واتفق الطرفيان على توقيع العقد نهاية الأسبوع المقبل.
وتضمن الاتفاق على حصول القويض على 20 ألف دولار مقدم للعقد و7 آلاف دولار راتب شهري، فيما سيحصل مساعده معتز مندو على راتب شهري مقداره 3 آلاف دولار.
كان قويض استقال مطلع الموسم الماضي من تدريب الكرامة السوري وتوجه إلى الإشراف على تدريب الظفرة الذي كان يعاني في الدوري المحلي، والذي هبط مؤخراً للدرجة الثانية في الإمارات.
ويحمل سجل قويض قيادة الكرامة إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2006 ونهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2010، إلى جانب الفوز بلقب الدوري السوري أربع مرات وكأس سوريا أربع مرات أيضاً.
وتشمل قائمة المدربين التي تفاوضت معها إدارة الوحدات في الفترة الأخيرة كل من الروسي ادغار غيس مدرب شورتان الأوزبكي، والألماني ثيو بوكير والكرواتي دراغان سكوسيتش مدرب النصر السعودي السابق.
ويسعى الوحدات في المرحلة الحالية إلى استكمال عملية تجهيز الفريق من أجل الدفاع عن ألقاب البطولات المحلية، ومحاولة المنافسة بقوة في المراحل المتبقية لكأس الاتحاد الآسيوي.
وتعاقد الوحدات في الفترة الأخيرة مع لاعب وسط الدولي عبدالله ذيب من شباب الأردن، إلى جانب استعادة خدمات لاعب الوسط حسن عبد الفتاح وعامر ذيب، كما أن النادي يحاول التعاقد مع الكونغولي كابالونغو ولاعب الوسط مهند محارمة.

شاهد أيضاً

5 صفقات صيفية في الدوري الإنكليزي لم تحقق النجاح المطلوب حتى الآن

قدّم العديد من اللاعبين مستويات مميزة مع أنديتهم الجديدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، غير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.