الرئيسية » news bar » حرق مقر شعبة الحزب في ناحية سراقب في ادلب

حرق مقر شعبة الحزب في ناحية سراقب في ادلب

أفادت مصادر خاصة في ادلب أن مقر شعبة الحزب في ناحية سراقب تعرض للحرق عصر الخميس من قبل جماعات مسلحة داهمت المقر وتبادلت إطلاق النار مع الموظفين بداخلها.

ومن المتوقع أن يشهد ريف ادلب في الساعات المقبلة تدخلا للجيش السوري لوضع حد للجماعات المسلحة التي تروع المدنيين وذلك بناء على استغاثة من قبل الأهالي, بحسب المصادر الرسمية.

من جانبه، قال مصدر في شعبة الحزب في سراقب إن “أحدا لم يصب بأذى”، مضيفا أن “نقص الذخيرة أدت إلى إخلاء المقر”.

وأضاف المصدر أن “العملية التخريبية جاءت على خلفية مقتل شخص على الأقل وإصابة 18 من العناصر المسلحة، التي كانت تحاول قطع طريق الجيش على طريق الاوتستراد، الذي كان متجها إلى جسر الشغور “، موضحا أن “العناصر هي من ناحية سراقب وخان شيخون وبعض القرى المجاورة”.

وشهدت مدينة جسر الشغور التابعة لمحافظة ادلب في اليومين الماضيين، بحسب مصادر رسمية، اشتباكات مسلحة بين قوى الأمن والشرطة من جهة، وبين مسلحين من جهة أخرى، راح ضحيتها 120 من عناصر الأمن والشرطة، 82 منهم في اعتداء لمسلحين على مركز أمني بالمدينة.

وتدخل الجيش في أكثر من منطقة للتصدي لـ “مجموعات إرهابية” تتهمها السلطات بأنها كانت وراء الأحداث، وتم بث اعترافات عبر التلفزيون الرسمي لأفراد قدموا معلومات عن قيامهم بأعمال قتل وترويع لمدنيين وعسكريين بالاتفاق مع قوى خارجية معادية.

شاهد أيضاً

توقيف الرغيف بتهمة التكبر على أهل تلفيتا

خاص – شام تايمز – كلير عكاوي سقط بعض المواطنين في منطقة “تلفيتا” بالقلمون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.