الرئيسية » كوكتيل » فتاة تغطي يدها بـ152 صورة لأصدقاء الفيس بوك

فتاة تغطي يدها بـ152 صورة لأصدقاء الفيس بوك

انتشر على المواقع الاجتماعية فيديو يظهر فتاة رسمت 152 صورة لأصدقائها على موقع “فيس بوك” على كامل يدها.

وأثار الرسم إعجاب مئات الآلاف الذين وجدوا في إقدامها على هذه الخطوة “جرأة لا تضاهى” و”إخلاصا غير متناهٍ” للموقع الاجتماعي، في حين انتقدها البعض الآخر، معتبرين أن الخطوة في “منتهى الغباء”، وتساءلوا عما سيحدث لو أنها تشاجرت مع أحد هؤلاء الأصدقاء.

وتحت عنوان “وشمي الاجتماعي” نشرت الفتاة الفيديو على قناتها في موقع “يوتيوب”؛ حيث شاهده نحو 1.5 مليون شخص، في حين بلغ عدد التعليقات نحو 2300.

وكتبت صاحبة الوشم على قناتها قائلة: “هذا الوشم لا علاقة له بالشهرة نظرا لأني لم أعلن عن هويتي، ولكن الصور تعود لأصدقائي المقربين. إنه تعبير خاص عن هويتي الشخصية في هذه المرحلة من حياتي وفي ظل العالم الإعلامي الذي نعيش فيه.. أتفهم إن لم توافقوا على هذا الفعل، ولكن بالنسبة لي فهو يعني الكثير”.

وتبين لاحقا أن الرسم ليس وشما حقيقيا، بل رسم بالحبر من قبل خبيرة، أكسب الفتاة ومعدة الوشم شهرة خيالية بالمجان.

واعترفت صاحبة الفيديو فيما بعد لصحيفة هولندية بأن الرسم تجريبي، ومن الممكن إزالته بعد عدة أيام، ويبدو أن صاحب محل رسم الوشم كان المستفيد الأكبر من هذه الأخبار؛ حيث حصل على دعاية مجانية تقدر بالملايين.

وهذه ليست المرة الأولى التي يلجأ فيها البعض للموقع الاجتماعي للحصول على قليل من التغطية الإعلامية؛ إذ سبق وسمى زوجان مصريان ابنتهما “فيس بوك” تقديرا للدور الذي لعبه خلال الثورة.

شاهد أيضاً

دراسة تزعم اكتشاف متى يكون فيروس كورونا أكثر عدوى!

وجدت دراسة أجراها الدكتور موج سيفيك، بجامعة سانت أندروز (St Andrews)، عدم وجود فيروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.