الرئيسية » news bar » حزب الله يدين إحراق مسجد بالضفة الغربية

حزب الله يدين إحراق مسجد بالضفة الغربية

اتهم حزب الله الأربعاء 8/6/2011، إسرائيل من خلال إحراق مستوطنين لمسجد مدينة المغير في الضفة الغربية بالعمل على تهويد كل المعالم الإسلامية والمسيحية في فلسطين .

واعتبر حزب الله في بيان له اليوم حسبما ذكرت وكالة “يونايتد برس انترناشونال” أن “العدو الصهيوني يستمر بالاعتداء على المقدسات في مناطق عدة من فلسطين المحتلة، في ظل سعي محموم ومتسارع لتهويد كل المعالم الإسلامية والمسيحية”.

وأضاف “وما إقدام المستوطنين على إحراق مسجد بلدة المغير في الضفة الغربية المحتلة وكتابة شعارات تحريضية داخله إلا حلقة في سلسلة الاعتداءات على المسلمين ومقدساتهم في كل أنحاء العالم، والتي شهدنا لها أكثر من صورة في الفترة الماضية”.

وقال “إن رفض الإدارة الأميركية اتخاذ إجراءات لمنع تدنيس المقدسات، وسكوتها المستمر، أوجد الأجواء المناسبة لقيام متطرفين مهووسين بالكثير من الخطوات الاستفزازية، ومنها قيام القس تيري جونز بإحراق القرآن الكريم، واستفحال اعتداءات المستوطنين في القدس الشريف وفي الأراضي الفلسطينية المحتلة، الأمر الذي أدى إلى إطلاق حملة تحريض ديني وغذى بؤر التطرف في أنحاء العالم”.

وأدان الحزب “الجرائم الصهيونية والأميركية المتمادية بحق الرموز والمقدسات الإسلامية”، وعبر عن “استنكاره للصمت الدولي إزاء هذه الجرائم، وعن رفضه لسياسة المعايير المزدوجة التي يعتمدها ما يسمى بالمجتمع الدولي إزاء الإهانات التي توجه للرموز والمقدسات التي تخص مختلف الأديان في أنحاء العالم، بحيث أنه يرفع عقيرته في أماكن ويلتزم الصمت المطبق في أماكن أخرى”.

شاهد أيضاً

معاون وزير التربية يلتقي إدارة دار “الفكر” لوضع أسس للتعاون المشترك لتمكين اللغة العربية

شام تايمز – متابعة التقت اللجنة المركزية للتمكين للغة العربية في وزارة التربية برئاسة معاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.