الرئيسية » news bar » ولي عهد أبوظبي يؤكد خلال لقائه المعلم دعم بلاده لسورية

ولي عهد أبوظبي يؤكد خلال لقائه المعلم دعم بلاده لسورية

التقى وزير الخارجية والمغتربين السوري وليد المعلم خلال زيارته لدولة الإمارات الأحد 5/6/2011، ولي عهد أبو ظبي الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ونقل المعلم خلال لقائه ولي عهد أبو ظبي حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية تحيات الرئيس بشار الأسد إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات واستعرض مع سموه تطورات الأحداث في سورية.

من جهته، أكد محمد بن زايد دعم الإمارات لاستقرار الأوضاع في سورية وضرورة تجاوز الأزمة بكافة أبعادها السياسية والاقتصادية والمعيشية.

وقال “إن الإمارات تتابع وباهتمام بالغ تطورات الأوضاع في سورية الشقيقة انطلاقاً من حرصها على كل ما فيه مصلحة سورية وشعبها، مشدداً على أن مطالب الإصلاح والحاجة إلى الاستقرار هدفان متلازمان ويمكن التوفيق بينهما.

وأكد ولي عهد أبو ظبي على ضرورة تفعيل الدور العربي في التعامل مع الأزمات التي يواجهها عالمنا العربي في إطار الحرص على الاستقرار والمحافظة على المكاسب التنموية، التي تحققت والتمسك بالوحدة الوطنية والابتعاد عن كل ما من شأنه تهديدها.

وفي ختام اللقاء أبلغ آل نهيان تحيات رئيس الدولة الإمارات للرئيس الأسد وتمنياته لسورية وشعبها بتجاوز محنتها الراهنة.

وحضر اللقاء أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وعبداللطيف الدباغ سفير سورية لدى الإمارات.

شاهد أيضاً

توقيف الرغيف بتهمة التكبر على أهل تلفيتا

خاص – شام تايمز – كلير عكاوي سقط بعض المواطنين في منطقة “تلفيتا” بالقلمون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.