المحروس يمدد المهلة أمام فراس الخطيب وجهاد الحسين

قرر الكابتن نزار محروس المدير الفني لمنتخبنا الكروي الأول تمديد الفترة المعطاة للاعبين المحترفين في الكويت (فراس الخطيب وجهاد الحسين) حتى يوم السبت القادم الحادي عشر من الشهر الجاري بدلاً من يوم الإثنين السادس من ذات الشهر.

وتفهم الجهاز الفني للمنتخب الأول وضع الخطيب والحسين اللذين أنهيا تعاقدهما مع القادسية الكويتي وبحاجة لمزيد من الوقت لإنهاء موضوع إقامتهما في الكويت وتصفية حقوقيهما المالية .
وكان الخطيب ألتحق بصفوف  أم صلال القطري بعقد يمتد لموسم واحد مقابل مليون و 200 ألف دولار، فيما تبدو الأمور غير واضحة بصورة جلية عن الوجهة التالية للنجم الآخر جهاد الحسين وإن أشارت الأنباء الأولية عن ازدياد فرصته باللعب في الدوري الإماراتي للمحترفين وتحديداً بعد قرار السماح لثلاثة محترفين بالإضافة للاعب آسيوي في كل فريق هناك.
ووجهت إدارة المنتخب الدعوة للمحترف السوري في ألبورغ الدانماركي لؤي شنكو والذي اعتذر في اتصال هاتفي عن تلبيتها معللاً ذلك بالإصابة التي ألمت به مؤخراً والتي منحه على إثرها طبيب النادي الراحة لخمسة أسابيع.
ودخل منتخبنا مساء السبت معسكره المغلق الثاني في دمشق وأجرى مرانه الأول لمدة ساعة على ملعب الفيحاء والذي خصصه المدير الفني للمنتخب نزار محروس للياقة البدنية على أن يستمر المعسكر بواقع فترتين تدريبيتين يومياً يختمها صباح الخميس بلقاء منتخب الشباب في العباسيين.
يذكر أن منتخبنا الوطني سيلعب لقاء الذهاب أمام طاجكستان يوم 23 تموز في دمشق والإياب يوم الـ28 من الشهر ذاته، على أن يتأهل الفائز من مجموع لقاءي الذهاب والإياب إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

شاهد أيضاً

منتخبنا الوطني لكرة السلة.. جعل الفرحة سورية.. وأكثر.. فهل من مزيد؟

شام تايمز- محمود جنيد لم يخلص الكلام بعد بمنتخبنا الوطني الاول لكرة السلة بعد فوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.