منتخبنا الشاب يواجه نظيره العراقي وثلاث لقاءات بمعسكر تركيا المقبل تحضيراً للتصفيات الآسيوية

يواصل منتخبنا الشاب لكرة القدم استعداداته للتصفيات المؤهلة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب بمواجهة ودية مع نظيره العراقي، وإقامة معسكره الأخير في تركيا يتخلله ثلاث لقاءات مع فرق تركية لم تحدد هويتها بعد.

ووجه إتحاد الكرة الدعوة إلى جوزيف شهرستان مديراً للمنتخب، عبد الحفيظ عرب مدرباً وماهر بحري وخضر المحمد مساعدين، عماد غنية مدرباً للحراس، إياد عبد الكريم إداريا، ماهر جمعة معالجاً، يونس المصري منسقاً إعلامياً وعلي جعفو مسؤول تجهيزات.
واللاعبين شاهر شاكر، أحمد عيون السود، محمد إبراهيم الحموي، عبد اللطيف نعسان، حسين جويد، مؤيد خولي، خالد جنيد، أحمد الشمالي، خالد مبيض، فراس هندواي، حميد ميدو، محمد الأحمد، عبد الاله حفيان.
إضافة إلى حارس النايف، مصطفى الشيخ يوسف، سامر السالم، حسام الدين عمر، عمر خربين، عامر حاج هاشم، عمر جنيات، ماهر دعبول، سعيد السعيد، حسن فارس، محمود جوخدار، وهايل بدور، ومؤيد عجان، وفراس ميشو.
وظهر منتخبنا الشاب بشكل جيد مؤخراً بعد أن تمكن من الفوز على نظيره الأردني بهدفين مقابل هدف وحيد سجلهما سامر السالم وحسام الدين عمر ودياً، قبل أن يتعادل مع ذات المنتخب بهدف لمثله.
وسيعمل الكادر الفني على رفع الحمل التدريبي للمنتخب للوصول إلى اللياقة البدنية المطلوبة ومعالجة الأخطاء التي ظهرت باللقاءين مع نظيره الأردني، من خلال تثبيت موعد 29 من الشهر الحالي لمباراة ودية مع نظيره العراقي وخلال هذا الشهر سيسافر المنتخب في معسكر خارجي بتركيا يتضمن ثلاث مباريات ودية مع فرق تركية لم تحدد هويتها بعد.
وسيبدأ منتخبنا الشاب مشواره في البطولة الآسيوية بلقاء اليمن في 31 تشرين الأول 2011 ثم يلاقي منتخب فلسطين في 4 تشرين الثاني ومنتخب لبنان في 6 تشرين الثاني ، ويختتم مبارياته بلقاء الإمارات في 8 تشرين الثاني 2011.
يذكر أن قرعة بطولة آسيا للشباب تحت 19 أوقعت منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب الإمارات واليمن وفلسطين ولبنان، علماً أن التصفيات تشهد مشاركة 39 منتخباً تم تقسيمها على منطقتين هما غرب آسيا (23 منتخباً) وشرق آسيا (16).

شاهد أيضاً

منتخب سورية لكرة السلة للرجال يفوز على نظيره الإيراني في التصفيات الآسيوية

فاز منتخب سورية لكرة السلة للرجال على منتخب إيران بنتيجة 77-70 نقطة ضمن النافذة الثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.