منتخبنا الأولمبي يتعادل مع منتخب الرجال لكرة القدم

تعادل المنتخب الأولمبي لكرة القدم مع المنتخب الوطني للرجال بثلاثة اهداف لكل منهما اليوم في مباراة تدريبية جمعتهما على أرض ملعب العباسيين في دمشق ضمن تحضيراتهما للمنافسات المقبلة.

وافتتح المنتخب الاولمبي التسجيل عبر اللاعب مارديك مارديكيان وعادل للمنتخب الوطني اركان مبيض وأضاف منتخب الرجال الهدف الثاني عبر اللاعب عبد الرزاق الحسين لكن المنتخب الاولمبي ادرك التعادل بواسطة ياسر شوشرة وتقدم بالهدف الثالث عبر محمد الزبيبي فيما ادرك بلال عبد الدايم التعادل.

وبهذه المباراة يختتم المنتخب الأولمبي معسكره التدريبي الذي أقامه في فندق مدينة الجلاء الرياضية استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأومبية المقرر إقامتها العام القادم في لندن.

وشهد المعسكر الذي استمر أربعة أيام العديد من الحصص التدريبية حيث حاول مدرب الفريق البرتغالي روي ميغل دي ألميدا التركيز على العديد من النقاط المتعلقة بمراكز اللاعبين.

وظهر منتخبنا الأولمبي بشكل جيد مؤخراً بعد أن تمكن من الفوز على نظيره الكويتي بهدف دون رد سجله عمر السوما في مباراة دولية ودية جمعتهما بالكويت يوم الأحد الماضي كما تعادل مع نظيره العراقي 1-1 في لقاء ودي جمع الفريقين في مدينة أربيل العراقية.

ومن المقرر أن يقيم منتخبنا الأولمبي معسكراً تدريبياً في العاشر من الشهر الحالي في إيران وسيتخلله مباراة ودية مع المنتخب الإيراني.

ويتألف الجهاز الفني والاداري للمنتخبين من.. وليد مهيدي رئيسا وأحمد محفوض مديرا للمنتخب والبرتغالي روي ميغل دي ألميدا مدربا أجنبيا ومحمد أنس مخلوف مدربا وطنيا وسالم بيطار مدربا لحراس المرمى وموفق فتح الله إداريا وعلي عجم معالجا فيزيائيا.. ومن اللاعبين محمد دعاس وياسر شوشرة و إبراهيم عالمة وثائر كروما ومحمد وائل الرفاعي وعمر السوما وعبد القادر مجرمش ومحمود اليوسف ومحمد زبيدي وعفا الرفاعي وأحمد صالح وأحمد كلاسي ومحمد فارس وياسر شاهين وزاهر ميداني ورسلان الكردي ومحمد باش بيوك وأحمد مدنية ومحمود مواس ومارديك مارديكيان.

يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي سيبدأ مشواره في التصفيات الآسيوية بلقاء منتخب تركمانستان ذهابا بدمشق في التاسع عشر من شهر حزيران الحالي ثم سيلاقيه إيابا في الثالث والعشرين من نفس الشهر في تركمانستان.

شاهد أيضاً

نيمار يغازل ميسي… «الحنين أبداً لأول منزل»

أطلق النجم البرازيلي نيمار تصريحاً لافتاً إثر فوز فريقه باريس سان جرمان الفرنسي على مانشستر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.