إماراتي متزوج من امرأة سورية يبحث عن طفل لشرائه مقابل ربع مليون

ألقت عناصر الأمن الجنائي بدمشق القبض على امرأة و ابنتها بجرم الإتجار بالأشخاص عن طريق البحث عن طفل رضيع بقصد شرائه و بيعه من أجل تربيته و تبنيه .

و في التفاصيل التي حصل عليها أحد المواقع السورية ، فإنه و بالتحقيق مع المرأة  ” غ ” اعترفت  بإقدامها على البحث عن طفل رضيع بقصد شرائه بالإشتراك مع ابنتها و ذلك بناء ً على طلب زوج ابنتها الثانية الإماراتي الجنسية و الذي يقيم حاليا ً في دولة الإمارات كون ابنتها غير قادرة على الإنجاب ” .

و بينت المرأة أن زوج ابنتها الإماراتي قام بدلها على مكتب عقاري في منطقة العدوي والذي يقوم بدوره بتأمين شراء الطفل و فعلا ً قامت إحدى العاملات في المكتب بالبحث عن طفل مقابل سمسرة وبدل أتعاب بمايعادل خمس و ثلاثون ألف ليرة سورية .

وبين مصدر خاص  أنه تم إلقاء القبض على العاملة في المكتب و التي أكدت ما ذكر سابقا ً و أضافت بأن أحد رفاقها في المكتب طلب منها البحث عن طفل للشراء مقابل مبلغ مئتان و خمسون ألف ليرة سورية و ذلك من أجل  أن تقوم إحدى العائلات بتربيته”  .

كما أنه سيتم تقديم الموقوفات الثلاثة إلى القضاء  المختص أصولا ً في حين لا يزال البحث جاري عن الرجل الذي يعمل في المكتب العقاري .

شاهد أيضاً

تطبيق برنامج تقنين جديد في حماة

شام تايمز – متابعة أكد مدير كهرباء حماة “أحمد يوسف”، بداية تطبيق برنامج تقنين ساعتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.