ألمانيا تطالب بإعادة النظر في منح قطر استضافة مونديال 2022

لا تزال أحلام القطريين برؤية بطولة كأس العالم تنظم في بلادهم مهددة بقضية الرشاوى التي تورطت بها السلطات القطرية وخاصة اللجنة التي تولت إدارة الحملة القطرية لترويج «قطر 2022».

وفي آخر حلقات الفضيحة، دعا رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم ثيو شفانستيغر لإعادة النظر في منح قطر استضافة كأس العالم عام 2022 بسبب مزاعم الرشوة.
وقال شفانستيغر في تصريح لتلفزيون «زي دي إف» المحلي تعليقاً على هذا الموضوع: «أعتقد أن هناك درجة كبيرة من الشك لا يمكن لأحد استبعادها، ولهذا السبب أعتقد أنه يجب إعادة النظر في منح استضافة نهائيات كأس العالم».
وكان رئيس اتحاد الكونكاكاف الترينيدادي جاك وارنر كشف عن رسالة وجهها إليه الأمين العام للفيفا جيروم فالكه تتعلق بانتخابات رئاسة الفيفا بين جوزف بلاتر والقطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي (قبل أن ينسحب الأخير من السباق) وتضمنت اتهام فالكه لقطر بشراء كأس العالم 2022.
وجاء في أحد مقاطع الرسالة «لا أدري لماذا ترشح بن همام لخوض الانتخابات. هل فعلا يدرك أن لديه الحظوظ أو أنها طريقة لأنه لم يعد يرغب ببقاء جوزيف بلاتر، أم أنه يعتقد أنه يستطيع شراء الفيفا كما اشترت بلاده كأس العالم».

شاهد أيضاً

ابنة مارادونا تبكي أمام موقف نجوم بوكا جونيورز

كرم نجوم فريق بوكا جونيورز، روح أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا، بحضور ابنته دلما، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.