بدء قبول طلبات السكن في المدينة الجامعية بدمشق

بدأت إدارة مدينة باسل الأسد الجامعية بجامعة دمشق أمس قبول طلبات الطلاب القاطنين وغير القاطنين بالمدينة الراغبين في تجديد سكنهم للعام الدراسي القادم 2011-2012 ويستمر لغاية الثلاثين من الشهر الجاري.

وأوضح الدكتور إبراهيم محمد جمعة مدير المدينة في تصريح لوكالة سانا أن قبول طلبات السكن سيتم وفق جداول المواعيد الخاصة بكل وحدة سكنية المعلنة في لوحات الإعلانات بالمدينة إضافة إلى موعد خاص للطلبة المعوقين يومي الثالث والرابع من تموز القادم.

وكشف أن إدارة المدينة تعمل مع رئاسة الجامعة والاتحاد الوطني لطلبة سورية لإيجاد صيغة وآلية للاستمرار في تأمين السكن لطلاب نظام التعليم المفتوح بالجامعة خلال فترة امتحاناتهم في تموز القادم.

يشار إلى أن عدد الطلاب السوريين وغير السوريين الذين سكنوا في المدينة خلال السنة الدراسية الحالية بلغ نحو 12 ألف طالب وطالبة من مختلف كليات ومعاهد الجامعة.

وتضم المدينة الجامعية 22 وحدة سكنية موزعة في مناطق المزة ومساكن برزة وطريق المطار تجمع همك إضافة إلى 3 وحدات في تجمع تل منين لكلية العلوم السياسية و 3 وحدات سكنية قيد الإنجاز والاستلام في تجمع الهمك مزودة بـ 13 محلاً تجارياً جاهزاً للاستثمار.

شاهد أيضاً

عودة أكثر من 200 لاجئ إلى سورية

شام تايمز – متابعة عاد أكثر من 200 لاجئ إلى سورية من لبنان خلال الــ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.