الرئيسية » news bar » المركزي يلغي عدّة شروط لحملة الإجازة في الاقتصاد والحقوق

المركزي يلغي عدّة شروط لحملة الإجازة في الاقتصاد والحقوق

ألغى مصرف سورية المركزي شروط معدل التخرج والعمر وتأدية الخدمة الإلزامية في المتقدم للمسابقة التي أعلن عنها مؤخراً لتعيين عدد من حملة الإجازة في الاقتصاد والحقوق بوظيفة رئيس شعبة من الفئة الأولى في المصرف بدمشق وفروعه فى المحافظات.

وقال حاكم المصرف الدكتور أديب ميالة في تصريح لوكالة سانا أن المصرف قرر إلغاء شروط معدل التخرج الذي كان محددا بـ60 بالمئة وما فوق والعمر الذي كان محدداً بالا يتجاوز الثلاثين عاماً وتأدية الخدمة الإلزامية لتشمل المسابقة كل الخريجين من الاقتصاد والحقوق وإتاحة الفرصة أمامهم للتقدم للمسابقة دون هذه الشروط.

وتشمل الوثائق المطلوبة من المتقدم للمسابقة صورة مصدقة عن الشهادة أو المؤهل العلمي المطلوب وصورة عن البطاقة الشخصية ووثيقة اجتياز الاختبار الوطنى للغات الأجنبية الذي يتم تنظيمه من قبل وزارة التعليم العالي أو أحد فروعها فى المحافظات إضافة إلى وثيقة اجتياز مهارات الحاسوب الذي تم تنظيمه من قبل الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية أو أحد فروعها في المحافظات.

وتقبل الطلبات اعتبارا من يوم الأحد الواقع فى 29-5-2011 حتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الواقع فى 30-6-2011 وتعلن أسماء المقبولين للاشتراك فى المسابقة ومكان وتاريخ إجرائها فى لوحة إعلانات المصرف بدمشق وفروعه فى المحافظات.

شاهد أيضاً

القطارات الكهربائية بين دمشق وريفها قريباً

شام تايمز – متابعة تقدمت شركة ” CRCC” الصينية بعرض لتنفيذ وتمويل واستثمار مشروع النقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.