الرئيسية » غير مصنف » استشهاد 10عمال وإصابة 3 في سرفيس للنقل العام على جسر مصفاة حمص

استشهاد 10عمال وإصابة 3 في سرفيس للنقل العام على جسر مصفاة حمص

استشهد10مواطنين وأصيب ثلاثة آخرون من أبناء محافظتي حماة وإدلب نتيجة تعرضهم لكمين مسلح فجر اليوم من قبل إحدى المجموعات الإرهابية المسلحة خلال طريق العودة من لبنان عند تحويلة حمص دمشق وكانوا يستقلون سيارة نقل عام سرفيس.

وقال الدكتور غسان طنوس مدير المشفى الوطني بحمص إن المشفى استقبل صباح اليوم 10جثامين لمواطنين مدنيين وثلاثة جرحى مصابين بأعيرة نارية مختلفة في أماكن متفرقة من أجسادهم موضحا أنه تم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين وأجريت لهم عمليات جراحية لإنقاذ حياتهم.

من ناحيته أوضح الدكتور محمد شاهين من الطبابة الشرعية في المشفى أن أقوال الجرحى تفيد بأنهم عمال عاديون كانوا يستقلون حافلة نقل ركاب صغيرة سرفيس وأثناء عودتهم من لبنان حيث يعملون هناك تعرضوا لرشقات نارية أدت إلى استشهاد المواطنين.. عادل عثمان ياسين من حماة قرية الزيارة وإبراهيم أحمد المحمد الجمعة وشريف أحمد المحمد الجمعة وحاتم أحمد جمعة ورائد أحمد جمعة وأحمد عبد الهادي وسوف من البادية وطارق كعيد وعبد الرؤوف دندل من إدلب قرية قسطون ويوسف عبد الله حمد وحسين زريق وجرح حيان الحجي وعلاء مواس وحازم الجاسم.

وأوضح شاهين أن إطلاق النار عليهم تم من مسافة قريبة الأمر الذي أدى إلى إصابتهم بجروح بالغة وشديدة تركزت في مناطق الرأس والصدر والبطن مؤكدا أن الإصابات ناتجة عن أسلحة متنوعة وعثر في أجساد المصابين على آثار لطلقات خردق من بارودة صيد إلى جانب طلقات نارية من بندقيات حربية.

شاهد أيضاً

وزير التربية لـ “شام تايمز”: وقعنا اتفاقية مع روسيا لتأمين كل مستلزمات العملية التربوية وتبادل الخبرات

شام تايمز – خاص أكد وزير التربية “دارم طباع”، على هامش توقيع اتفاقية تربوية بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.