الرئيسية » غير مصنف » فادي صبيح يكشف عن أعماله للموسم القادم

فادي صبيح يكشف عن أعماله للموسم القادم

بعد عدد من المشاركات المتميزة في أعمال درامية وكوميدية في الموسم الماضي يقوم الفنان فادي صبيح حالياً بتصوير مشاهده في الجزء الثامن من مسلسل بقعة ضوء مع المخرج عامر فهد.

ويضم المسلسل الذي يعده مازن طه عدداً من نجوم المسلسل القدامى إضافة إلى نجوم سوريين لم تسبق لهم المشاركة في المسلسل إلى جانب جيل جديد من الممثلين الطموحين.

وأشار الفنان صبيح حسبما نقلت وكالة الأنباء السورية سانا إلى أنه سيلعب العديد من الأدوار في أعمال تلفزيونية جديدة، حيث سيشارك في مسلسل “دليلة والزيبق” للكاتب هوزان عكو والمخرج سمير حسين ويؤدي شخصية عثمان وهو آمر في الشرطة ذو شخصية ذكية ترتب الكثير من أحداث المسلسل، حيث يكون قريباً من الزيبق في مقالبه وتنكراته.

ويحضر صبيح للعب شخصية صفوان بن أمية في مسلسل عمر بن الخطاب مع المخرج حاتم علي والكاتب وليد سيف إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية.

وانتهى صبيح من تصوير دوره في مسلسل الولادة من الخاصرة للكاتب سامر رضوان والمخرجة رشا شربتجي، حيث يؤدي شخصية أبو مقداد وهو رجل يتزعم الحارة التي يعيش فيها معتمداً على علاقاته ونفوذه من خلال السوبر ماركت الذي يمتلكه ويصبح من خلالها رجلاً متنفذاً يتحكم بحارته.

ويشارك الفنان صبيح أيضاً في مسلسل صايعين ضايعين مع المخرج صفوان نعمو، حيث يلعب شخصية موسيقي فاشل يلاقي رفضاً من الناس لانعدام موهبته فيقتصر تألقه على بيته ووالده المستمع الوحيد للأعمال الموسيقية الفاشلة.

ويلعب صبيح أيضاً دور رجل اقتصادي كبير صاحب نفوذ من خلال مسلسل “الانفجار” مع المخرج أسامة الحمد.

وكما للفنان صبيح مشاركة أخرى في مسلسل رابعة العدوية للمخرج زهير قنوع والذي تلعب دور البطولة فيه الفنانة نسرين طافش إلا أن تصوير العمل تأجل إلى موعد لاحق بالاتفاق مع شركة الإنتاج “ميراج”.

وفي السينما يخوض الفنان صبيح تجربة سينمائية جديدة مع المخرج عبد اللطيف عبد الحميد من خلال فيلم “العاشق” من إنتاج المؤسسة العامة للسينما.

شاهد أيضاً

التربية توزع 100 تاب على شعب التعليم المتمازج في السويداء

شام تايمز – السويداء وزع وزير التربية “دارم طباع” 100 جهاز تاب على طلاب شعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.