الرئيسية » علوم وتكنلوجيا   » مايكروويف سامسونج الحائز الأول في العالم على شهادة مضاد البكتيريا

مايكروويف سامسونج الحائز الأول في العالم على شهادة مضاد البكتيريا

تعزيزاً لريادتها في قطاع الأجهزة المنزلية، أصبحت سامسونج الكترونيكس الشركة الأولى في العالم التي تحصل على شهادة مصدقة لتقنية أجهزة المايكروويف المضادة للبكتيريا، والاعتراف بفاعلية تجويف السيراميك الداخلي للمياكروويف.

وقد قام معهد Hohenstein، المعترف به عالميا كمركز بحوث وخدمات فيما يتعلق بالنظافة والتكنولوجيا الحيوية في ألمانيا، باختبار مايكروويف سامسونج و قد تحققوا من فاعلية الأداء المضاد للبكتيريا فيه.

وإن مستوى المتانة العالي الموجود في تجويف سيراميك المينا في مايكروويف سامسونج، يجعله غير قابل للخدش أو للصدأ، وبالتالي يمنع الأوساخ والأطعمة من الدخول إلى الخدوش التي يصعب تنظيفها، علاوة على ذلك فإن تجويف سيراميك المينا لا يتغير لونه حتى في درجات الحرارة العالية ويمنع البكتيريا من الانتشار. وقد تم اعتماد مايكورريف سامسونج من قبل معهد Hohenstein بسبب العوامل المضادة للبكتيريا المضافة إلى تجويف سيراميك المينا فيه، المزود بمتانة عالية ضد التآكل.

وأقر معهد البحوث الكوري للمعايير والعلوم (KRISS) أن تجويف سيراميك المينا المضاد للبكتيريا من سامسونج الكترونيكس يضمن مستوى من المتانة لا يقل عن 7.5 أضعاف صفيحة الحديد التي يطبق عليها طلاء الايبوكسي.

وقد عقب سانغ سوك روه، رئيس سامسونج الكترونيكس لمنطقة المشرق العربي قائلا:” إن تجويف سيراميك المينا الموجود لدينا مصنع بالطريقة التي ينتج فيها الفخار، فقد تم عمل غطاء سميك لجميع الأجزاء داخل المايكروويف عن طريق استخدام خزف المينا – ناعم الملمس سهل التنظيف – المضاد للبكتيريا والمنتج في درجات حرارة عالية ، تصل إلى 830 درجة مئوية. ونحن الشركة الوحيدة في العالم التي لديها هذه الميزة في أفران المايكروويف. ”

وإن سامسونج الكترونيكس تخطط لتطبيق تقنية مضاد البكتيريا هذه على جميع منتجات المايكروويف لديها لتزويد المستهلكين بأدوات صحية للطبخ.

شاهد أيضاً

شركة Oppo تفاجئ العالم بهاتف لم يسبق له مثيل!

كشفات شركة Oppo خلال مؤتمرها السنوي الأخير عن هاتف ذكي حصل على مواصفات متطورة لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.