غرفة تجارة حلب: مهمتنا إعادة الثقة للمنتجات والبضائع السورية

شام تايمز- حسن عيسى

أكد رئيس غرفة تجارة حلب “محمد عامر حموي” لـ “شام تايمز” على أهمية المعارض الداعمة للاقتصاد في سورية، التي تهدف لإعادة دور الشركات التجارية والصناعية والخدمية الرائدة في جميع المجالات، والتي تأثرت بسبب الضغوط والحرب الاقتصادية على سورية.

وأوضح “حموي” أن غرفة تجارة حلب هي الغرفة الأقدم عربياً وما تزال الداعم الرئيسي لتطوير وتنشيط الاقتصاد الوطني، مشيراً إلى أن دور الغرفة هو إعادة الثقة للمنتجات والبضائع السورية في جميع الأسواق العربية والدولية بعد أن تضررت، لافتاً إلى أن الأسعار التي تطرح من خلال جودة المنتجات السورية هي أسعار منافسة جداً لكافة البضائع العالمية.

ودعا “حموي” إلى العمل والاستثمار داخل حلب بشكل خاص وفي سورية بشكل عام، مشدداً على أهمية ملتقى “سيرفكس” في ظل الحصار الاقتصادي على سورية.

يشار إلى أنه تم افتتاح ملتقى “سيرفكس” 2021، الاثنين 22 شباط، تحت شعار “نلتقي لنرتقي”، الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويستمر الملتقى حتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، بفندق “داما روز” في دمشق.

شاهد أيضاً

حضور كبير ومميز لملتقى “سيرفكس 2021”

شام تايمز – مارلين خرفان اختتم ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس 2021” فعالياته، الأربعاء، وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *