الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية: نصمم مشاريعنا بأحدث المعايير العالمية

شام تايمز- وسيم رزوق

أكد المدير التنفيذي للجمعية ومدير شركة المزود “رانيا أبو سعد” لـ “شام تايمز”، أن الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية شاركت بالملتقى باعتباره موجه لقطاع الأعمال وهو جزء من نشاطنا الذي له بعد اقتصادي، علماً أن الجمعية لها نشاطات ذات بعد اجتماعي وثقافي.

وأشارت “أبو سعد” إلى أن الخدمات المعروضة من قبل الجمعية مقسمة إلى ثلاث كتل، الأولى تختص بمزود خدمة الانترنت وهو المزود الأول في سورية، والثانية هي خدمات على مستوى adsl وعلى مستوى الاستضافة أيضاً، أما الثالثة “داتا سنتر”.

بدوره مدير مشروع مركز البيانات للجمعية العلمية السورية للمعلوماتية “لؤي القزاز” أكد لـ”شام تايمز” أن الجمعية شاركت في المعرض لإطلاق مشروع مركز البيانات الخاص بتقديم خدمات الحوسبة والاستضافة للشركات والمؤسسات، مضيفاً أن التوجه ليس للأفراد بل للمؤسسات الكبيرة والمتوسطة أخيراً.

وأوضح “القزاز” أن المشروع تم تصميمه بأحدث المعايير العالمية، كما تم استثمار 35 بالمئة من مساحة المشروع كبداية، ريثما يتم توسع حسب متطلبات السوق، فحماية البيانات هي جزء لا يتجزأ من المشروع.

يشار إلى أنه تم افتتاح ملتقى “سيرفكس” 2021، الاثنين 22 شباط، تحت شعار “نلتقي لنرتقي”، الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويستمر الملتقى حتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، بفندق “داما روز” في دمشق.

شاهد أيضاً

حضور كبير ومميز لملتقى “سيرفكس 2021”

شام تايمز – مارلين خرفان اختتم ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس 2021” فعالياته، الأربعاء، وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *