عودة توزيع البنزين في حلب وفق أرقام السيارات

شام تايمز – متابعة

فعّلت محافظة حلب من جديد توزيع البنزين على السيارات الخصوصي، وفق أرقام لوحاتها بخلاف نظيرتها العمومية بشكل مؤقّت، اعتباراً من اليوم، الاثنين 22/2/2021، وذلك لتنظيم عملية التوزيع والحد من الازدحام وإيصال المادة بأيسر السبل لمستحقيها وفق “البطاقة الإلكترونية”.

وبيّن مصدر في محافظة حلب أن عملية توزيع المشتق النفطي في محطات الوقود، ستجري بحيث تحصل السيارات العمومي على مخصصاتها من دون تحديد أرقام اللوحات من محطات “طيبة” عند دوار الموت و”الحمصي” بحي الصالحين و”الاتحاد” عند مستديرة الصاخور و”قدسي” بحي الشعار و”زياد زيدان” في منطقة الراموسة و”خياطة وتتان” بحي الميدان و”شويحنة” قرب مستديرة قاضي عسكر و”عبدالله الباش” بحي الفيض، وفقاً لصحيفة “الوطن”.

وأشار المصدر إلى تخصيص باقي محطات الوقود العاملة للسيارات الخصوصي بحسب أرقام السيارات خلال شباط الجاري، بحيث تحصل التي تحمل الأرقام ١ و٢ و٣ و٤ أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، فيما تحصل ذات أرقام اللوحات التي تنتهي ب ٥ و٦ و٧ على مخصصاتها يومي الخميس والجمعة، وتنحصر مخصصات ذات الأرقام ٨ و٩ وصفر يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

وبالنسبة لدور النساء، نوّه المصدر إلى أنه جرى تخصيص محطة “ورثة أبناء مصطفى الباش” الواقعة مقابل القصر البلدي للنساء فقط، وذلك وفق أرقام السيارات والأيام المعتمدة للسيارات الخاصة، على أن تكون السيارة والبطاقة الإلكترونية باسم صاحبة العلاقة شخصياً.

يشار إلى أن وزارة النفط والثروة المعدنية خفضت في شهر كانون الثاني الماضي، كميات البنزين الموزعة على المحافظات بنسبة 17%، وكميات المازوت بنسبة 24%، لكنها عادت للإعلان عن وصول شحنات جديدة من النفط الخام بعد أربعة أيام.

شاهد أيضاً

وصول الدفعة الثانية من الأطباء إلى مشافي دير الزور

شام تايمز – ديما مصلح وصلت إلى دير الزور الدفعة الثانية من الأطباء الذين أوفدتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *