“محافظة دمشق”: تعديل أجور الوقوف والاشتراك للمرائب المدارة ذاتياً من قبل محافظة دمشق والمرائب المستثمرة

شام تايمز – خاص- دمشق

اشتكى عدداً من المواطنين الذين يقومون بركن سياراتهم ضمن المرائب المدارة، من قبل محافظة دمشق بتقاضي العمال الموجودين في المرآب تعرفة مرتفعة عما كانوا يدفعونها.

وقال أحد المواطنين لـ “شام تايمز”.. “كنت أدفع قرابة 150 إلى 200 ليرة الآن أصبحوا يأخذون 300 ليرة، وهي أقل مبلغ يمكن دفعه دون أن نعلم إن كان هناك قرار من المحافظة أو هو تصرف فردي”.

وبيّن مصدر في محافظة دمشق لـ “شام تايمز” أنه في بداية الشهر الجاري، صدر قرار بتعديل أجور الوقوف والاشتراك للمرائب المدارة ذاتياً من قبل محافظة دمشق والمرائب المستثمرة أصولاً.

وأصبحت أجرة الوقوف للساعة الأولى ومابعد على ألا تزيد عن 6 ساعات 300 ليرة عن كل ساعة، أما بعد ال6 ساعات وقوف وحتى 12 ساعة وقوف 2500 ليرة عن جميع الساعات.

أما بعد الـ 12 ساعة وقوف وحتى 24 ساعة ومابعد مهما كانت مدة الوقوف بعد الـ 24 ساعة 4000 ليرة عن كل يوم، بينما أصبح الاشتراك الشهري 40 ألف ليرة، والسنوي 350 ألف ليرة.

وأجرة وقوف الميكروباص سعة 14 راكب وحتى 27 راكب 400 ليرة عن كل ساعة، وأجرة وقوف الباص 500 ليرة عن كل ساعة والاشتراك السنوي للميكروباصات سعة 14 راكب وحتى 27 راكب 500 ألف ليرة، والاشتراك السنوي للباص 600 ألف ليرة.

وأوضح المصدر أنه يتم احتساب جزء ساعة الوقوف، كأجرة ساعة كاملة.

شاهد أيضاً

سفير سورية في لبنان يشارك بمراسم تشييع “النقاش”

شام تايمز – متابعة  بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد شارك سفير سورية في لبنان …