مشاريع خدمية بالملايين في القنيطرة “بلكي يتحسن الوضع”

شام تايمز – متابعة 

وافق المكتب التنفيذي في محافظة القنيطرة على عدد من المشاريع الخدمية، منها العقد المبرم لمشروع تنفيذ خط صرف صحي في بلدية “غدير البستان” بقيمة 11,4 مليوناً، وعلى العقد المبرم لمشروع صرف صحي في بلدية “كودنة” بقيمة 10 ملايين.

كما وافق المكتب على العقد المبرم لمشروع استبدال مقطع من خط للصرف الصحي في بلدة “حضر” بقيمة 4 ملايين، وعلى العقد المبرم لمشروع تنفيذ خط صرف صحي في بلدة “الذيابية” بقيمة 21,6 مليوناً وعلى العقد المبرم لمشروع تنفيذ عبارات طرقية في قرية “العشة” بقيمة 15,7 مليوناً، وكل العقود على حساب الموازنة المستقلة، وفقاً لعضو المكتب التنفيذي “محمد الجبر”.

وأكد “الجبر” لصحيفة “الوطن” موافقة المكتب على العقد المبرم لمشروع إصلاح “صهريج مرسيدس- ضاغطة إيسوزي”، العائدتين لبلدة تجمع “سبينة” للنازحين بقيمة 30 مليوناً، على حساب الموازنة المستقلة.

وتمت الموافقة على إصدار قرار تعديل المخطط التنظيمي لمدينة “البعث” وتصديق قراري مجلس بلدة “جبا” وبلدية “غدير البستان”، المتضمنين تحديد سعر المتر المربع الواحد المعد للبناء ضمن المخطط التنظيمي لحساب رسوم رخص البناء، بحسب “الجبر”.

ولفت إلى توجيهات المحافظ بضرورة التشدد بتطبيق الإجراءات الاحترازية للتصدي لجائحة “كورونا”، والاهتمام بقضايا المواطنين وتحسين جودة رغيف الخبز ومراقبة الأسواق، وضبط الأسعار والمتابعة الجدية للمشاريع التي يتم تنفيذها.

يذكر أن تنفيذي القنيطرة قد صادق بجلسته السابقة على إصدار الجداول النهائية لقبول جميع المكتتبين على المقاسم الصناعية “غذائية – هندسية – كيمائية- نسيجية”، من المقسم رقم 1 وحتى المقسم رقم 166 في المنطقة الصناعية والحرفية “بالحلس”.

شاهد أيضاً

سفير سورية في لبنان يشارك بمراسم تشييع “النقاش”

شام تايمز – متابعة  بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد شارك سفير سورية في لبنان …