قضية زوجة “هانبيعل” على “فيسبوك” مجدداً.. ومجلس الزبداني ينفي!

شام تايمز – متابعة

تداول ناشطون سوريون عبر “فيسبوك” خبراً عن وفاة الصيدلانية “ربا عمار” من طلاب كلية الصيدلة، متأثرة بإصابتها جراء دهسها بالسيارة منذ يومين، من قبل المدعوة “لين سكاف” زوجة ابن القذافي “هانيبعل” في المزة بدمشق.

رئيس بلدية الزبداني “باسل دالاتي” نفى وفاة طالبة من المدينة بدهسها بسيارة زوجة “هانبيعل القذافي”، قائلاً عبر إذاعة “شام اف ام” إن الوفاة جاءت نتيجة وضع صحي معين، كجلطة أو سكتة قلبية مفاجئة، بحسب ما أكده والدها.

وبيّنت وزارة الداخلية أن الخبر عار عن الصحة، حيث تأكد ذلك من خلال التواصل مع والد الفتاة الذي أفاد أن ابنته توفيت في مشفى المجتهد بدمشق جراء تعرضها لأزمة قلبية .

وكانت شهدت دمشق مؤخراً، انتهاكاً للقانون عبر دهس امرأة تقود سيارة “رانج روفر” قرب بنايات الـ “14” في المزة – شيخ سعد، عناصر الشرطة الذين حاولوا ضبطها.

وتداولت الصفحات حينها أن التي كانت بداخل السيارة هي زوجة ابن القذافي، إضافة إلى مرافقة قاموا بإطلاق النار على عناصر الشرطة، الذين قدمت إليهم تعزيزات وضباط كبار حاولوا التواصل معها، لكنها بادرتهم بألفاظ مسيئة “من الزنار وتحت”، ورفضت النزول من السيارة، حتى أقدموا على إطلاق النار وإنزالها بالقوة، حتى وصل رجلها الشجاع “الواصل واللي بفك مشنوق” ليقول للعناصر “عندي”، ولم يتمكن أحد من معرفة هوية “ملفلف” القضية.

يذكر أن “هانبيعل معمر القذافي” سجن في لبنان بتهمة تشكيل جماعة إرهابية وإخفاء معلومات تتعلق بمقتل الإمام الصدر، بعد أن تم اختطافه في عام 2015 في سورية المقيم فيها بصفة اللجوء السياسي، ونقله إلى بيروت.

 

 

شاهد أيضاً

محافظة دمشق تنفّذ أعمال تأهيل ساحة “عش الورور” والجادات العليا

شام تايمز  – دمشق – علي خزنه تعمل ورشات محافظة دمشق على تأهيل وصيانة عدداً …