سامي الجنادي لـ شام تايمز: “دفا” دعوة للبدء بالعمل انطلاقاً من الذات

شام تايمز – آمنة ملحم
يستعد المخرج سامي الجنادي للبدء بتصوير مسلسله الجديد “دفا” قريباً، عن نص كتبه بسام مخلوف.

ولفت الجنادي في حديث لـ شام تايمز أن العمل اجتماعي معاصر، ينطلق من حكاية مجموعة شباب يعملون في كافيتيريا ضمن حديقة عامة، ويحمل دعوة للبدء بالعمل انطلاقاً من الذات دون انتظار مساعدة الآخرين، استناداً من طرح تجربة أولئك الشباب الذين سنخلص معهم بأن العمل ممكن وسهل عندما تتوفر الإرادة والإصرار.

ويؤكد الجنادي أن رسالة العمل موجهة للجميع وليس فقط للشباب لاسيما في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، فالتحرك والعمل ضروري جداً ولو بأقل الإمكانيات التي من الممكن أن تحقق غايات أكبر مما هو متوقع وما هو بالحسبان.

وينوه الجنادي بأن استمرار انتاج الأعمال الدرامية لاسيما من قبل المؤسسة العامة للانتاج التلفزيوني والإذاعي أمر مهم، كونه يوفر فرص للفنانين ولكل العاملين في الوسط الفني وللخريجين الشباب الذين يحتلون حصة من هذه الأعمال وكذلك يفتح فرصاً أمام أصحاب المواهب.

ومن الفنانين المشاركين في العمل كل من: محمد حداقي، نادين خوري، أيمن عبد السلام، باسل حيدر، حسين عباس، محمود خليلي، عامر علي، يحيى بيازي، حازم زيدان، لينا حوارنة، روعة السعدي، ريم عبد العزيز، صفاء رقماني، نور الوزير، محمد حسن، فراس حلبي ، سهير صالح، علا سعيد… وآخرين.

العمل سيصور في دمشق، وهو من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، بإشراف عام لـ ماهر عزام، وإدارة الانتاج لـ ياسر علي.

شاهد أيضاً

“بنت الرعد” تحصد أرواح الباحثين عنها

شام تايمز – متابعة استشهد وجرح ما يقارب الـ 20 شخصاً، في انفجار ألغام من …