تربية اللاذقية توضح الإجراءات المتخذة لبدء الفصل الدراسي الثاني 

شام تايمز – متابعة

أكد مدير التربية في اللاذقية “عمران أبو خليل”، عن الاستعداد لاستقبال الطلاب في الفصل الدراسي الثاني، من خلال العمل على عدة إجراءات منها التشكيلات والإجراءات الصحية.

وأوضح “أبو خليل” أن التربية تصدر التشكيلات للمدرسين والمعلمين والإداريين لترميم الشواغر، قائلاً: “نحن لسنا مع التغييرات الدائمة لأن الطلاب اعتادوا على مدرسيهم، ولكن هناك ظروف وحالات خاصة وشواغر نرممها، إلا أن الأيدي لن تكون مفتوحة كثيراً بهذا المجال.

وأكد “أبو خليل” أنه تم تنظيف المدارس وتجهيزها قبل 24 ساعة من افتتاحها أمام الطلاب، لتكون جاهزة من الناحية الصحية حرصاً على سلامتهم وضمن الإجراءات الوقائية من فايروس “كورونا”.

ولفت إلى استمرار التربية بالصيانات الطارئة والسريعة للمدراس فيما يخص الحمامات والنوافد، خاصة في ظل الفصل الشتوي وهطول الأمطار والثلوج، مشيراً إلى متابعة تدفئة الغرف الصفية بمدافئ المازوت، وذلك ابتداء من الصفوف الدنيا حتى العليا.

وأضاف أنه عند الاكتفاء من تدفئة جميع الغرف الصفية يتم وضع بعضها في الغرف الإدارية، مؤكداً العمل على معالجة أي مخالفة ترد للتربية عن استخدام المازوت للغرف الإدارية دون الصفية، منوهاً بانتهاء عملية توزيع المازوت على المدارس بمعدل 100 ليتر مازوت لكل مدفأة.

شاهد أيضاً

مؤسسة بودي للدعاية والإعلان: نحن الراعي الإعلاني لمعرض سيرفكس

شام تايمز – وسيم رزوق أكد مؤسس فريق بودي برودكشن “عبد الفتاح حلبي”، أن الفريق …