يوم عابس جديد لنادي الحرية.. خسارتان.. لقب.. ونقاط مضاعفة!

شام تايمز/محمود جنيد
يوم جديد عابس غابت فيه الفرحة المنتظرة عن مناصري نادي الحرية، بعد تعادل فريقهم الأول لكرة القدم أمام الفتوة في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز لكرة القدم على أرضية ملعب الحمدانية بحلب، وبالتالي خسارة نقاط مضاعفة كان الأخضر بأمس الحاجة إليها، وبعدها ضياع بارقة الأمل بلقب أخضر يعدل المزاج المعكر ، بعد خسارة فريق الناشئات لكرة السلة في المباراة النهائية لكأس الاتحاد السوري لكاس الاتحاد ، مع فوزهن باحترام الجميع وتشجيهم رغم الخسارة، لأن الوصافة لهذا الفريق الواعد، تعتبر انجاز.
مدرب فريق رجال الحرية الاسطنبلي وفي تعقيبه على تعادل فريقه المزعج، أكد بأن بمثابة خسارة فادحة، بعد نزيف نقطتين كانتا بمتناول يد الفريق، و على منافس مباشر في منطقة القاع.
وأشار الاسطنبلي بأن الفرصة كانت مواتية لحسم الفوز من الشوط الأول، لكن الفرص لم تترجم، ليستغل الفتوة الوضع في الشوط الثاني، ويسيطر على وسط الملعب دون ردة فعل على مستوى المرتدات ليحدث ما حدث.
وأفصح الاسطنبلي بأن استراحة ما بين الهذا و الإياب ستشهد نفضة هدفها تصحيح أوضاع ومسار الفريق، و إعادة ترتيب أوراقه.
وبدورها عضو مجلس إدارة نادي الحرية ريما زيات، باركت المركز الثاني لناشئات السلة، اللواتي وصفتهن بمستقبل السلة الأنثوية ووعدت باسم الإدارة على رعاية و دعم الفريق.

شاهد أيضاً

كلوب يتوقع عودة 3 لاعبين لقائمة ليفربول في مواجهة تشيلسي المرتقبة

يتوقع مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أن يعود لاعب الوسط فابينيو، والحارس أليسون لقائمة الفريق لمواجهة …