“سيريان تالينت”.. وشراكة لدعم المواهب السورية

وقعت مؤسسة الحياه السورية ممثلة برئيس مجلس ادارتها المهندسة رنا زيتون، ورئيس مجلس إدارة شركة البر التجارية ممثلة بصاحبها الدكتور فادي البر، عقد شراكة لبرنامج المواهب السورية “Syrian taeants ” الذي ستبدأ عروضه المباشرة في 29/1/2021 على قناة سما الفضائية.

وعمل الطرفان على التجهيز للبرنامج مع فريق عمل ضخم ومميز ليقدموا للجمهور السوري والعربي نموذجاً من برامج المواهب بجوده عالية جداً ويقدموا رسالة للعالم أنا سوريا حصن منيع وابنائها حيويون صناع الحياه ومواكبو الابداع .

الدكتور فادي البر أكد على أهمية البرنامج لكونه جزء من دعم الأجيال في سورية الذين تذوقوا مرارة الحرب، والبحث عن الأحلام الضائعة للأجيال السورية.

وشدد البر أن سورية ولادة بالفنون وأنها مهد الثقافة والحضارة، مشيرا إلى أن توجهه للبرنامج جاء للتأكيد أن سورية هي منبت المبدعين والمتميزين، ولأن السوريين هم صناع الحياة والفرح.

من جانبها بينت المهندسة رنا زيتون أن المواهب السورية بحاجة إلى دعم كبير وخاصة بعد سنوات الأزمة التي مرت ببلدنا الحبيب والتي أثرت على نفوس أبنائها ومن هذا المنطلق تم إطلاق البرنامج لاحتضان المواهب وتقديم الدعم لهم، مشيرة الى دور المسؤولية الاجتماعية للتعاون مع الجهات الراغبة في المساهمة لدعم مواهب ابناء البلد.

شاهد أيضاً

غيث حرفوش: “syrian talents” تجرية جديدة بالنسبة لي.. والجمهور السوري صعب

شام تايمز – علياء خلف أكد الإعلامي غيث حرفوش مقدم برنامج “syrian talents” أن تقديم …