الاحتلال الأمريكي يستمر بنهب المحاصيل الزراعية السورية

شام تايمز – متابعة 

تواصل قوات الاحتلال الأمريكي سرقة الثروات والمحاصيل الزراعية ضمن المناطق التي تحتلها في الجزيرة السورية، حيث أخرجت قوات الاحتلال رتل آليات محملاً بالحبوب المسروقة من الأراضي السورية إلى شمال العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي في ريف الحسكة.

ووفقاً  لوكالة “سانا”، أكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال الأمريكي أخرجت اليوم 20 شاحنة تحمل حبوباً مسروقة من الصوامع والمستودعات التي استولت عليها ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي في ريف الحسكة وذلك عن طريق معبر الوليد غير الشرعي مع العراق.

وأكدت المصادر مرافقة عربات مدرعة تابعة للاحتلال الأمريكي للرتل وسط تحليق مكثف لطيران الاحتلال.

وأخرجت قوات الاحتلال الأمريكي، في وقت سابق، رتلاً مؤلفاً من 33 آلية من شاحنات وناقلات بعضها محمل بصناديق مغلقة غير معروف ما بداخلها برفقة عدد من المدرعات المصفحة وتوجه من قاعدة مطار خراب الجير اللاشرعي وسلك معبر الوليد غير الشرعي باتجاه شمال العراق.

 

وفي الأسبوع الماضي، أخرجت قوات الاحتلال رتل آليات محملاً بالشعير المسروق من الأراضي السورية إلى شمال العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي في “ريف اليعربية”، ونقلت وكالة “سانا” إن “الرتل يضم 50 شاحنة مع عدد من البرادات خرجت من مدينة المالكية إلى المعبر.

ولفتت مصادر محلية إلى السرقة المنظمة التي يقوم بها الاحتلال الأمريكي للحبوب المنتجة من الحقول السورية كسرقة القمح من صومعة “الطويبة” ومن مستودعات شركة “نما”.

وتستمر عمليات السرقة والنهب الأمريكية للثروات السورية وخصوصاً النفط والحبوب بشكل يومي وتحت حماية ميليشيا “قسد” التي تسهل عمليات دخول وخروج الاحتلال الأمريكي.

 

_

شاهد أيضاً

“بودي برودكشن”: نقدم دورات تدريبية بأسعار رمزية

شام تايمز – وسيم رزوق قال مؤسس فريق بودي برودكشن “عبد الفتاح حلبي”، إن الفريق …