فريق محافظة حمص لكرة القدم للسيدات يستعد لإياب الدوري

بدأ فريق محافظة حمص لكرة القدم للسيدات مرحلة مكثفة من التدريبات استعدادا لخوض مرحلة الإياب من بطولة الدوري التي ستنطلق منافساتها في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.
و قال مدرب الفريق فادي سعد.. “إن الفريق يتحضر بوتيرة عالية من خلال التركيز على رفع الجانب المهاري لدى اللاعبات بالتوازي مع رفع مستوى اللياقة البدنية للوصول الى المستوى المطلوب من الجهوزية قبل انطلاق الإياب”.
وأضاف سعد.. أن فريقه يضم مجموعة متميزة من اللاعبات اللواتي أثبتن جدارتهن خلال مرحلة الذهاب والتي اختتمها الفريق بمركز الصدارة متوقعا أن يستمر الفريق بأدائه الإيجابي ونتائجه الملفتة خلال مرحلة الإياب للمنافسة على لقب البطولة.
وفاز فريق محافظة حمص خلال مرحلة الذهاب على شرطة حماة 2/ صفر وعلى فيروزة 6/ صفر وعلى العربي 4/ صفر وعلى الوحدة 4/ صفر وعلى جرمانا 5/2 وعلى عمال السويداء 4/ صفر وخسر أمام الخابور صفر/1 وامام عامودا صفر/2.
ويتساوى محافظة حمص مع الخابور بالصدارة برصيد 18 نقطة لكل منهما وحل شرطة حماة ثالثا بـ 16 نقطة ثم عامودا وجرمانا بـ 15 نقطة لكل منهما فالعربي بـ 8 نقاط ثم الوحدة بـ7 نقاط وفيروزة بنقطتين وعمال السويداء بنقطة واحدة.

شاهد أيضاً

الخامس من آذار القادم.. انطلاق إياب دوري كرة السلة للسيدات

تنطلق مرحلة الاياب من دوري كرة السلة للسيدات لأندية الدرجة الأولى في الخامس من الشهر …