خمسة مقاصف في جامعة دمشق “خارج الخدمة”

شام تايمز – متابعة

كشف رئيس دائرة المقاصف في جامعة دمشق “مصطفى نجار” أنه تم إغلاق 5 مقاصف في 4 كليات جامعية وهي “الحقوق والعلوم والفنون الجميلة والهندسة المدنية”، لمدة أسبوع مع فرض غرامات مالية تقدر بـ 1% من قيمة عقد الاستثمار.

وبيّن “نجار” أن تنفيذ الإغلاق تم الخميس الماضي، وينتهي الأربعاء، والسبب يعود لارتكاب عدة مخالفات منها استجرار الكهرباء بشكل غير مشروع، وبيع مواد غير مسموح ببيعها مثل “الدخان” إضافة إلى عدم الإعلان عن الأسعار، موضحاً أنه في حال المخالفة للمرة الأولى تغلق المقاصف لأسبوع مع غرامة 1% من قيمة العقد، وفي حال المخالفة للمرة الثانية تضاعف قيمة الغرامة لـ 2 % مع إغلاق لنفس الفترة، وفي حال المخالفة الثالثة يتم فسخ العقد، بحسب إذاعة “شام. إف.إم”.

جدير بالذكر أن المقاصف في جامعة دمشق، تخضع لرقابة دورية من قبل مديرية حماية المستهلك، إضافة إلى أن الأخيرة ترسل لها بشكل دوري قائمة أسعار محددة لجميع أنواع المشروبات والمأكولات.

وفي تاريخ 2020-11-9 تناقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لطلاب كلية الحقوق في جامعة دمشق، قائمة أسعار مواد تباع في مقاصف الجامعة، وذلك بالتزامن مع إصدار مديرية التموين في دمشق قائمة لأسعار المواد المماثلة في السوق أيضاً، ليتبين بعدها أن اللائحة هي قديمة ولا يوجد أي تغيير على الأسعار.

شاهد أيضاً

إصابة طفل بانفجار جسم غريب من مخلفات الإرهاب في ريف دمشق

شام تايمز – متابعة أصيب طفل، الاثنين، جراء انفجار جسم غريب من مخلفات التنظيمات الإرهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *