معلا: فوزكم بداية لعودة السلة السورية إلى ألقها وتكريم كبير بانتظاركم الاثنين القادم

حظي المنتخب السوري بكرة السلة باستقبال رسمي وشعبي حافل عند نقطة الحدود السورية – اللبنانية بعد عودته من الدوحة وفوزه على المنتخب الإيراني بنتيجة 77-70 نقطة ضمن النافذة الثانية من تصفيات أمم آسيا لكرة السلة المقررة في الصين.
وكان في مقدمة مستقبلي المنتخب لدى عودته رئيس الاتحاد الرياضي العام السيد فراس معلا وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي وأعضاء اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة ورئيسي اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في دمشق والقنيطرة ووسائل الإعلام.
وأشار معلا إلى أنّ الفوز الذي حققه منتخب سورية لكرة السلة للرجال على نظيره الإيراني في التصفيات الآسيوية هو بداية جيدة لعودة السلة السورية إلى ألقها مجدداً ويعطي حافزاً للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في مبارياتهم القادمة.
وأضاف معلا إلى أن هذا الفوز مهم لكونه جاء على حساب أقوى الفرق في آسيا مبدياً ثقته باللاعبين لتقديم الأداء اللافت خلال النافذة الثالثة ومشيراً في الوقت ذاته إلى الجهود الكبيرة التي بذلت لتوفير ما يلزم لإعداد المنتخب وتحضيره من خلال المعسكرات المحلية والمعسكر الخارجي الذي سبق النافذة الثانية إضافة إلى استقدام المدرب الأجنبي وضم اللاعب المجنس لتدعيم صفوف الفريق.
وتوجه معلا بالشكر للاعبين والكادر الإداري والتدريبي على جهودهم التي بذلت مؤكداً بأن القيادة الرياضية ستقيم حفل تكريم للبعثة يوم الاثنين القادم في دار الأوبرا وسينال كل لاعب مبلغ “1000” دولار مكافأة.
وعبر عدد من لاعبي المنتخب عن سعادتهم الكبيرة بهذا الفوز لكونه جاء على حساب فريق قوي بالتصفيات مبدين استعدادهم لبذل أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز في مباراتي النافذة الثالثة لضمان التأهل والمنافسة بقوة في بطولة آسيا لإسعاد الجماهير السورية.

شاهد أيضاً

بفوزه على الكرامة… تشرين ينتزع صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

تصدر فريق تشرين الدوري الممتاز لكرة القدم في ختام مرحلة الذهاب بفوزه على الكرامة في …