تخريج 16 متدرباً ومتدربة في المهارات الإعلامية في جامعة تشرين

شام تايمز – متابعة

أكد نقيب المعلمين في جامعة تشرين “عبد الكريم حسن” أن هذه الدورة الإعلامية التدريبية تأتي في وقت يحتاج فيه الوطن لكوادر مؤهلة تستطيع خدمته بكل أمانة وصدق.

وبيّن أنّ نقابة المعلمين في الجامعة لا بد من مساهمتها بشكل فعال في بناء هذا الوطن، لافتاً إلى أن تخريج هذه الدورة بشبابها وشاباتها الموهوبين، وهذا دليل على الدور الوطني للنقابة المنوط به.

فيما أكد “مهند نصرة” المدرب في الدورة أن المتدربين أثبتوا خلال ساعات التدريب أنهم من المواهب التي سيكون لها مستقبل كبير في الإعلام السوري، وعبر المتدربون عن سعادتهم بالتخرج وهم يحملون جواز عملهم في حقل الإعلام ليس الشهادة فحسب، بل الزاد الذي تلقوه على أيدي نخبة من أساتذة الإعلام والإعلاميين، واعتبروا أن أحلامهم وطموحاتهم باتت قريبة جداً من التحقق للعمل في المجال الإعلامي.

يُذكر أن نقابة المعلمين في جامعة تشرين، أنشأت الدورة الإعلامية التدريبية لـ 16 متدرباً ومتدربة على المهارات الإعلامية المختلفة التي تتلخص كلها في “فن الظهور على الشاشة” وبالمقابل لم يبخل المدربون بأية معلومة سواء كانت نظرية أو عملية، فجاءت المحاضرات النظرية معلومات مبدئية ترجمها المتدربون في النواحي العملية في الأماكن السياحية والتاريخية التي تزخر بها محافظة اللاذقية بكل ثقة وموهبة لتتخرج دورة مؤهلة بهذه المهارات، وفقاً “لجريدة البعث”.

شاهد أيضاً

وعودٌ بحلّ أزمة مواصلات ضاحية الأسد.. “رح ترجع عَ بيتك بكير”!

شام تايمز – هزار سليمان يعاني سكان “ضاحية الأسد” في ريف دمشق من أزمة مواصلات …