إدارة نادي الوحدة الرياضي توقع اتفاق رعاية مع شركة أجنحة الشام للطيران

شام تايمز – خاص:
وقعت إدارة نادي الوحدة الرياضي اليوم اتفاقاً مع شركة أجنحة الشام للطيران يقضي برعاية الشركة للفريق الأول بكرة القدم في استحقاقاته المحلية والآسيوية.
وأكد ماهر السيد رئيس نادي الوحدة أنّ رعاية الفعاليات الاقتصادية للفرق الرياضية أمر إيجابي فهو يساعد الفرق على النهوض والتقدم نحو الامام في المسيرة الرياضية مشيراً إلى أنّ فريق الوحدة من الفرق المهمة في سورية والوطن العربي كفريق قوي ومنافس بقوة على المراكز الأولى في بطولتي الدوري والكأس بكرات القدم والسلة والطائرة.
وأضاف السيد أنّ الرياضة دون دعم الفعاليات الاقتصادية لايمكن أن تتقدم مؤكداً أنّ أجنحة الشام ستكون الناقل الرسمي لفريق الوحدة في مشاركته الأسيوية القادمة وأنّ شعار الشركة سيوضع على قمصان اللاعبين.
بدوره قال مدير عام شركة أجنحة الشام أنور شموط أنّ “فريق الوحدة من الفرق المجتهدة وهو محط أنظار الرياضيين , ونحن كشركة رائدة في نقل السوريين داخل وخارج سورية وهذا النجاح جزء من الدور الوطني كشركة وطنية , لكن هذا الدور لا يكتمل إلا إذا اقترن بالدور الاجتماعي ومن هنا ندعم الرياضة ونقدّم رعايتنا إيماناً بتحقيق البطولات والانتصارات”.
أما نزار سليمان المدير التجاري للشركة فقال أن رعاية فريق الوحدة ستكون لموسم كروي كامل والناقل الوحيد له في مبارياته المحلية والآسيوية القادمة وهي تأتي ضمن رحلة طويلة لرعاية الرياضة السورية وأنديتها ومنتخباتها لاسيما تلك التي تحقق النتائج الجيدة في البطولات الخارجية.
بدوره أوضح أسامة ساطع مدير تطوير الأعمال و الموارد البشرية في شركة أجنحة الشام أنّ هذه الرعاية ليست المرة الأولى التي تقدمها الشركة لأحد الأندية السورية حيث سبق أن وقعت اتفاقاً لرعاية نادي الجيش الرياضي وهي جزء من مسؤولية مجتمعية تقوم بها الشركة تجاه أبناء الوطن الذين يمثلون سورية في المحافل الخارجية ويحققون النتائج الجيدة.
من جهته عبر لاعب نادي الوحدة أسامة أومري عن سعادته باتفاق الرعاية للفريق الكروي “لأنه يسهم في دعم مسيرة الفريق في استحقاقاته القادمة” متمنياً في الوقت ذاته أن تكون هذه الرعاية خطوة تشجع بقية الشركات لرعاية بقية الأندية.
وتعد شركة أجنحة الشام للطيران الناقل الوطني الخاص التي تشغل رحلاتها من مطار دمشق الدولي مباشرةً إلى أكثر من عشرين محطة عربية وإقليمية وهي من الشركات الوطنية الرائدة ذات الأيادي البيضاء في دعمها اللا محدود للرياضة السورية ، ولم تكن أهدافها ربحية، بل جاء دعمها إيماناً منها بأنها شريك أساسي في عملية البناء الرياضي الحضاري في سورية.

شاهد أيضاً

لاعبان من الدوري الإسبانيّ مهدّدان بالسجن..فضيحة جديدة «تهزّ» كرة القدم

عرف العديد من لاعبي كرة القدم «مطبّات» في حياتهم الشخصية، وضعتهم خلف قضبان السجون بدلاً …