مقتل 4 من مسلحي ميليشيا “قسد” في ريف الرقة ودير الزور

Fighters from the Syrian Democratic Forces ((SDF)) gather in their military vehicles as they withdraw from the Sanjak Saadoun border area near the northern Syrian town of Amuda, on October 27, 2019. - Kurdish forces today said they will redeploy away from the entire length of Syria's nothern border in compliance with a Russian-Turkish agreement that will see them replaced by Damascus-backed forces. (Photo by Delil SOULEIMAN / AFP) (Photo by DELIL SOULEIMAN/AFP via Getty Images)

شام تايمز – متابعة

قتل 4 من مسلحي ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي، وأصيب آخرون جراء هجمات متفرقة على تحركاتهم ومواقعهم من قبل مجهولين بريفي الرقة ودير الزور، حيث قُتل مسلحين اثنين من “قسد” بهجوم شنه مجهولون استهدف سيارة عسكرية قرب مفرق “الكرين” غرب الطبقة بريف الرقة.

وأوضحت مصادر أهلية أن عبوة ناسفة زرعها مجهولون انفجرت بسيارة عسكرية تابعة “لقسد” على طريق المنخر شرق الرقة، وأدى إلى وقوع إصابات في صفوف مسلحي الميليشيا، وأصيب عدد آخر باستهداف مجهولين بالأعيرة النارية لسيارة عسكرية أيضاً تابعة “لقسد” على الطريق الواصل بين بلدتي “الجرنية” و”تل عثمان” غرب الرقة، بحسب وكالة “سانا”.

وفي السياق، ذكرت مصادر محلية في دير الزور أن قيادياً من ميليشيا “قسد” قتل برصاص مجهولين في بلدة “ذيبان” شرق المدينة، وقتل مسلح آخر من الميليشيا برصاص مجهولين في بلدة “الحوايج” شرقي ريف دير الزور.

وشهدت المناطق التي ينتشر فيها مسلحو ميليشيا “قسد” في الجزيرة السورية خلال الأشهر الأخيرة تصاعداً في الهجمات التي يشنها مجهولون ضد “قسد”، وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من مسلحيها.

شاهد أيضاً

تسيير صهاريج مياه في الحسكة تزامناً مع توقيف محطة “علوك”

شام تايمز – متابعة بيّن رئيس مجلس مدينة الحسكة “عدنان خاجو” أن المجلس وضع ثلاثة …