الرئيسية » رياضة   » مواجهتان قويتان بدوري أبطال آسيا.. اليوم

مواجهتان قويتان بدوري أبطال آسيا.. اليوم

تقام اليوم مباراتان في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق اف سي سيئول الكوري الجنوبي مع بكين جوان الصيني المقرر لها الواحدة ظهرًا وتقام المباراة على ملعب المدينة التعليمية في إطار مباريات المجموعة الخامسة.
ويلعب اليوم أيضًا أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع فريق شنغهاي شنهوا الصيني في ال 4:00 عصرًا على ملعب المدينة التعليمية في إطار مباريات المجموعة السادسة.
مباراتا اليوم تمثلان أهمية كبيرة عند الفرق الأربعة في طريق البحث عن تواجد جيد بالمجموعتين لا سيما في ظل المنافسة القوية بين كل الفرق من أجل التقدم صوب حجز أي من بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.
وفي المباراة الأولى التي تجمع اف سي سيئول الكوري وبكين جوان الآمال كبيرة عند لاعبي الفريقين في تحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب في المجموعة.
ويحتل فريق اف سي سيئول المركز الأول برصيد 3 نقاط من الفوز بمباراة ملبورن فيكتوري الأسترالي وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه منافسه بكين جوان صاحب المركز الثاني وكل منهما لعب مباراة واحدة، ويأتي في المركز الثالث في المجموعة ميلبورن فيكتوري برصيد 3 نقاط ولكنه لعب مباراتين، في حين يأتي في المركز الأخير فريق تشيانغ راي يونايتد التايلاندي بلا رصيد من النقاط حيث خسر مباراتيه حتى الآن. وما يهم فريقي سيئول وجوان هو تحقيق الانتصار لأن ذلك يعني انفراد أي منهما بصدارة المجموعة، وهذا أمر مهم بالنسبة لهما من أجل إكمال المشوار في البطولة، خاصة أن مستويات الفرق قبل انتشار جائحة كورونا والآن مختلفة، ويمكن حدوث أي شيء خلال المباريات من نتائج، وبالتالي أصبحت الأمور خارج نطاق التوقعات بالنسبة لقوة الفرق المشاركة، والأمور كلها تتوقف على الحالة الفنية والبدنية التي يكون عليها الفريق في اللقاء.
والمباراة الثانية في المجموعة اليوم بالمجموعة السادسة تجمع بين شنغهاي شنهوا مع فريق أولسان الكوري الجنوبي ويدخلها الفريقان بطموحات كبيرة، حيث إن هذه المجموعة يتصدرها فريق اف سي طوكيو الياباني برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراتين بالبطولة ويأتي بعده شنغهاي شنهوا برصيد 3 نقاط من الفوز في مباراة واحدة والتي لعبها في البطولة ثم أولسان هيونداي الكوري الجنوبي برصيد نقطة واحدة من مباراة أيضًا وفي المركز الأخير فريق بيرث جلوري الأسترالي بلا رصيد من النقاط لخسارة مباراتيه.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأرجنتيني يعلن الحداد 7 أيام على وفاة مارادونا

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن حداد لمدة 7 أيام على وفاة النجم دييغو أرماندو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.