الرئيسية » news bar » 3 آلاف لوحة تعليمية في السويداء لرفد لمناهج المطورة

3 آلاف لوحة تعليمية في السويداء لرفد لمناهج المطورة

شام تايمز ـ السويداء

بادرت دائرة تقنيات التعليم في السويداء بإنتاج الوسائل واللوحات التعليمية لمدارس المحافظة.
وأوضح مدير تربية السويداء “بسام أبو محمود” أن أهمية هذا المشروع في تحسين الواقع التدريسي، وتأمين الحاجة المحلية لمدارس المحافظة من الوسائل الحسية وشبه الحسية، لافتاً إلى توفير احتياجات المدارس في المحافظات الأخرى.

وأكد رئيس دائرة تقنيات التعليم في السويداء “محفوظ الجغامي” أن قسم الطباعة والنسخ ينتج اللوحات التعليمية من النوع العادي، والممغنط لمادتي اللغة الإنكليزية والفرنسية للتعليم الأساسي، واللغة العربية لرياض الأطفال، بالإضافة إلى إنتاج بطاقات الشكر والتقدير لمديرية التربية، والملصقات التعريفية لمنتجات الدائرة.
ولفت “الجغامي” إلى أن ثلاثة آلاف لوحة تعليمية تم إنتاجها في دائرة تقنيات التعليم في السويداء، وتوزيعها على مدارس المحافظة بما يرفد المناهج المطورة، مشيراً إلى أن هذا المشروع عبارة عن مبادرة تبدأ بطرح الفكرة على مديرية التربية، ومن ثم على مكتب التوجيه الأول في وزارة التربية لأخذ الموافقة الوزارية والبدء بالإنتاج، محققين بذلك التوفير المادي والاكتفاء الذاتي.

يُشار إلى أن دائرة تقنيات التعليم في السويداء تنتج مواد التعقيم والتنظيف ومواعين الورق لمدارس محافظة السويداء، والمواد المخبرية والكيماوية لمدارس محافظات القطر كافة، بالإضافة إلى إنتاج الوسائل واللوحات التعليمية

شاهد أيضاً

توقيف الرغيف بتهمة التكبر على أهل تلفيتا

خاص – شام تايمز – كلير عكاوي سقط بعض المواطنين في منطقة “تلفيتا” بالقلمون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.