الرئيسية » رياضة   » بعد 4 انتصارات متتالية.. أول تعثر لميلان في الكالتشيو

بعد 4 انتصارات متتالية.. أول تعثر لميلان في الكالتشيو

فقد آ.سي.ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم أول نقطتين له هذا الموسم عندما تعادل مع ضيفه روما 3-3 في قمة مباريات المرحلة الخامسة من الكالتشيو.
وافتتح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التسجيل مبكراً في الدقيقة الثانية لميلان قبل أن يعادل إدين دزيكو في الدقيقة 14.ومع بداية الشوط الثاني لم يختلف الأمر كثيراً، إذ تقدم ميلان مجدداً عن طريق أليكسيس ساليميكيرز في الدقيقة 47.وبلغت الإثارة ذروتها في آخر 20 دقيقة من المباراة، بعد أن سجل جوردان فيريتو التعادل لروما من ركلة جزاء في الدقيقة 71.وبعد أقل من 8 دقائق تقدم إبراهيموفيتش مجدداً لميلان عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 79.ورفض روما الاستسلام وتعادل للمرة الثالثة بهدف للاعب ماراش كومبولا في الدقيقة 84.وورفع إبراهيموفيتش رصيده إلى 6 أهداف في صدارة هدافي الدوري الإيطالي بعد مرور 5 جولات.
وبحسب شبكة (أوبتا) للإحصائيات، فإن ميلان سجل هدفين أو أكثر في 11 مباراة متتالية في مختلف المسابقات، ليُعادل رقمه الخاص عام 1959.
ورفع ميلان رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة منفرداً بعدما حقق أربعة انتصارات وتعادل وحيد.أما روما فاستمر في المركز التاسع برصيد 8 نقاط بفوزين وتعادلين وخسارة.
ويستعد ميلان لمواجهة سباراتا براغ الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي (اليوروبا ليغ).

شاهد أيضاً

نسور قاسيون يتقدمون ثلاثة مراكز في التصنيف العالمي

تقدم منتخب نسور قاسيون ثلاثة مراكز في التصنيف العالمي للمنتخبات الذي يصدره شهرياً الاتحاد الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.