الرئيسية » news bar » أعلام “داعشية” ورايات سوداء بمظاهرات ضد فرنسا شمال سورية

أعلام “داعشية” ورايات سوداء بمظاهرات ضد فرنسا شمال سورية

شام تايمز – الحسكة

نظم جهاز استخبارات النظام التركي، مظاهرة احتجاجية في مناطق سيطرة مجموعاته الإرهابية شمال سورية، شارك فيها ما تبقى من فلول تنظيمي “داعش” و “القاعدة” الإرهابيين.

وأكدت مصادر أهلية، خروج احتجاجاتٍ في نطاق ما تسمى عمليتي “غصن الزيتون” و”نبع السلام” في كل من مدينتي “رأس العين” و “تل أبيض” الخاضعتين لسيطرة ميليشيات تابعة للنظام التركي.

ونددت التظاهرات، بالرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” على خلفية الحملة التي تقودها الاستخبارات التركية، بمقاطعة البضائع الفرنسية في العالم الإسلامي.
وتداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، صوراً وفيديوهات، قالت إنها للمظاهرات المنددة بفرنسا، وبحسب ما أوردت وكالة “سكاي نيوزعربية” كانت اللافتات تحمل أعلاماً ورموزاً داعشية صريحة، بالإضافة إلى الأعلام السوداء وشعارات تنظيم القاعدة، التي كانت حاضرة بقوة في المظاهرة المنظمة والمحمية من قبل سلطات “الاحتلال التركية” ومرتزقتها.

وتصف مصادر مطلعة المظاهرات وما يجري في تلك المناطق، بأنها دليل واضح على الأنشطة التي يرعاها رئيس النظام التركي، والتي تقوم بها خلايا داعشية المتبقية، بالإضافة إلى المجموعات المسلحة المدعومة من أنقرة.

يشار إلى أن تركيا انضمت إلى مجموعة من الدول العربية، وانخرطت في حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية، فيما صرح رئيسها “أردوغان” أن الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” بحاجة إلى “علاج نفسي”.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة علفية جديدة تستمر لنهاية العام القادم

شام تايمز – متابعة افتتح فرع المؤسسة العامة للأعلاف في حماة دورة علفية جديدة لمربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.