جوفنتوس يتعثر بالتعادل مجدداً واليوم ميلان (المتصدر) يستقبل روما

فقد جوفنتوس نقطتين جديدتين للمرة الثانية على التوالي عندما تعادل مع ضيفه فيرونا 1-1 في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.وافتتح الضيف التسجيل بفضل أندريا فافيلي (60)، فيما أدرك البديل السويدي ديان كولوسيفسكي التعادل (77).
وهذا التعادل الثاني توالياً في الدوري الإيطالي لجوفنتوس الذي يغيب عنه هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب إصابته بفيروس كورونا، إذ تعادل مع كروتوني بذات النتيجة في الجولة الماضية.وقبل أن يفوز قانوناً 3-0 على نابولي بسبب عدم حضور الأخير إلى تورينو عقب إصابة بعض لاعبيه بفيروس كورونا أيضاً كان قد تعادل مع روما 2-2 علماً أنه افتتح المسابقة بالفوز على سامبدوريا 3-0.ورفع جوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط بفارق نقطة عن فيرونا.وكاد حامل اللقب أن يتلقى هزيمته الأولى على الإطلاق أمام فيرونا في تورينو في تاريخ المواجهات بين الفريقين.
ويلتقي اليوم على ملعب سان سيرو آ.سي.ميلان (المتصدر) مع ضيفه روما (التاسع) في ختام المرحلة الخامسة. ويعتبر ميلان واحداً من 3 أندية لم تذق طعم الهزيمة في الكالتشيو هذا الموسم إلى جانب ساسولو وجوفنتوس، لكنه الوحيد الذي فاز في جميع مبارياته حتى الآن وحقق العلامة الكاملة ، حيث بدأ ميلان مشواره بالفوز على بولونيا 2-0 أتبعه بالفوز على كروتوني بذات النتيجة كما تفوق على سبيزيا 3-0 قبل أن يفوز على جاره إنتر ميلانو 2-1.

 

شاهد أيضاً

نابولي يفوز على روما برباعية نظيفة بالدوري الإيطالي لكرة القدم

فاز فريق نابولي على ضيفه روما برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة التاسعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.