فيديو (مدام فاتن) قديم أم جديد… التموين توضح تناقض تاريخي الضبطين

شام تايمز – كلير عكاوي 

أوضح مدير التموين في دمشق “عدي شبلي” لـ ” شام تايمز”، أن الضبط الذي تم نشره على صفحة وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، بخصوص مقاطع فيديو متداولة لمراقبين تموينيين في مدينة دمشق، يمارسان سلوكاً خاطئاً ويستغلان طبيعة عملهم خارج أوقات الدوام الرسمي، على أنها قديمة ويعود تاريخها إلى 30/8/2020، أي ما يقارب ثلاثة أشهر، ليس له علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالفيديو الذي انتشر يوم الثلاثاء (الذي عُرف بفيديو مدام فاتن)، إنَّما الموضوع مختلف تماماً وتمت معالجته بشكل فوري.

أما بالنسبة للفيديو الأخير المرتبط بـ (مدام فاتن)، أشار شبلي أنه تم إرسال لجنة للتحقيق بموضوع الموظف الذي يتعامل مع المواطنين بهذه الطريقة السيئة ويرفض إعطائهم مخصصاتهم، وتم التعامل مع الموضوع بشكل قانوني، حيث نُظم ضبطاً تموينياً بحقه اليوم (الخميس)، موضحاً أن هذه السيدة (مدام فاتن) ليست موظفة في صالة الجمعية التعاونية الاستهلاكية، إنَّما هي زبونة فقط لا غير.

لابد من الإشارة إلى أن (مدام فاتن)، سبق وصرحت لإذاعة “شام إف.إم”، عن جميع التفاصيل، ولم تذكر أي معلومة، تشير إلى أن الحادثة قديمة.

يذكر أنه حدث لغط كبير، وتداولت العديد من الصفحات، التناقض بين الضبطين من حيث التاريخ، الأول يعود إلى 30 /8 /2020 والآخر إلى 22/10/2020، وخصوصاً أن الإثنين يتحدثا عن مقاطع فيديو منتشرة لموظفين مخالفين في التموين.

شاهد أيضاً

“سياحة طرطوس” تُقدم 8 رخص لمنشآت سياحية

شام تايمز – متابعة قدمت مديرية سياحة طرطوس /8/ رخص لمنشآت سياحية خلال شهري أيلول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.