أغويرو يُفلت من عقوبة ثقيلة بعد لقطته مع الحكمة

شهدت قمة مباريات المرحلة الخامسة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بين مانشستر سيتي وضيفه أرسنال على ملعب (الاتحاد) ، لقطة غريبة كان وراءها المهاجم الأرجنتيني لمان سيتي الأرجنتيني سرجيو أغويرو، وذلك عندما وضع يده على كتف حكمة التماس سيان ماسي إيليس التي حكمت بقرار ضده.
وكشفت صحيفة (ذا أندبندت) أن أغويرو قد أفلت من عقوبة ثقيلة بعد أن تجاوز حدوده مع الحكمة التي تدخل ضمن قائمة الرسميين، إذ درست لجنة العقوبات في الرابطة الإنكليزية القضية قبل أن تتجاوز الموضوع دون الخروج بقرارات.
واعتبرت الهيئة الكروية أن لقطة أغويرو لم تحمل أي تهديد للحكَمة ولا شكلاً من أشكال العنف، كما جاء تغاضي الحكم الرئيسي عن منحه بطاقة صفراء ليكون طوق نجاة له، وهو الذي كان مهدّدا بالغياب أكثر بعد أن حُرم الفريق من خدماته لأربعة أشهر كاملة بسبب معاناته من الإصابة.واعتبر المدير الفني، جوسيب غوارديولا أن المطالبة بمعاقبة نجمه أمر غير معقول، إذ علّق على ذلك بالقول: توقفوا عن هذا، أغويرو هو أكثر شخص لطيف تعاملت معه، ابحثوا عن المشاكل بطرق أخرى، لكن دعكم من إلحاق الضرر بأغويرو.
ويخشى غوارديولا من فقدان خدمات مهاجمه الذي هو بحاجة ماسة له قبل انطلاق دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، خصوصاً بعد تأكّد إصابة مهاجمه البرازيلي غابريال جيسوس وغيابه لعدّة أسابيع.

شاهد أيضاً

نابولي يفوز على روما برباعية نظيفة بالدوري الإيطالي لكرة القدم

فاز فريق نابولي على ضيفه روما برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة التاسعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.