الرئيسية » رياضة   » ميسي يعترف: أصبحتُ أقل شغفاً بالأهداف

ميسي يعترف: أصبحتُ أقل شغفاً بالأهداف

فتح ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، قلبه، وتحدث عن جوانب إنسانية، واعترف بأنه الآن أصبح أقل شغفاً بتسجيل الأهداف ويهتم بالعمل الجماعي بشكل أكبر، وبأن أولوياته تغيرت، خصوصاً بعد أزمة كورونا العالمية.
وقال ميسي لمجلة (غارغانتا بوديروسا): اليوم أنا أقل هوساً بالتسجيل. أحاول أن أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق، مؤكداً أن وباء كورونا كشف أن (عدم المساواة من أكبر مشاكل المجتمعات)، مشيراً إلى أنه من الضروري توفير المياه والكهرباء والغذاء لكل المحتاجين، والتعليم أساس كل شيء.وأضاف : من الفخر رؤية العمال في الأرجنتين يتعاونون في تناغم لتجاوز الأزمة، الكؤوس التي ترفع هذا العام يستحقها كل الأشخاص الذين يقدمون المساعدات.
وكان ميسي ضمن المساهمين في مواجهة الأزمة الصحية عبر مؤسسته الإنسانية، حيث قدم تبرعات كبيرة للمستشفيات والمنظمات التي تكافح الفيروس.
ويعتقد البعض أن تراجع شغف ميسي بالأهداف في الفترة الأخيرة، رغم حصوله على لقب هداف الدوري الإسباني في الموسم الماضي، يرجع لضعف المنافسة عقب انتقال غريمه كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى جوفنتوس، لكن سيجتمع الأسطورتان في قمة برشلونة وجوفنتوس في دوري أبطال أوروبا هذا العام.
وكان الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني قد أكد أنه (ليست لديه أي شكوك حيال المردود التهديفي لميسي، حتى ولو أن بإمكانه أن يكون أفضل)، وذلك عشية مباراة الفريق مع ضيفه فرنسفاروش المجري في دوري أبطال أوروبا.
ولم يسجل ميسي غير هدف واحد من ركلة جزاء في أول 4 مباريات من الليغا هذا الموسم، إلا أن كومان الذي وصل مطلع الموسم الحالي إلى ملعب نيوكامب للإشراف على النادي الكاتالوني، ليس قلقًا حيال ذلك.

شاهد أيضاً

فوز حطين على الجيش والوثبة على الاتحاد في الدوري الممتاز لكرة القدم

حقق حطين فوزاً مهماً على الجيش في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.