فريق المحافظة بكرة القدم يواصل تحضيراته استعداداً للتجمع النهائي لدوري الدرجة الأولى

يواصل فريق المحافظة لكرة القدم استعداداته للتجمع النهائي المؤهل إلى الدوري الممتاز من خلال التمارين الدورية التي يجريها على ملعبه في دمشق إضافة إلى المباريات الودية.

مدرب الفريق وليد الشريف في تصريح لسانا أوضح أن الفريق استأنف التدريب فور صدور قرار عودة النشاطات الرياضية ولاسيما استئناف مباريات دوري الدرجة الأولى التي ستقام في الشهر القادم مشيرا إلى ان جميع اللاعبين كانوا على مستوى عال من الوعي في فترة التوقف واستطاعوا الحفاظ على وزنهم عن طريق اتباع نظام غذائي وبعض التمارين الرياضية المنزلية.

وأشار الشريف إلى أن إدارة النادي تعاقدت مع لاعب الكرامة والوحدة محمد قدور ورفعت خمسة لاعبين من فريق الشباب في مراكز مهمة للفريق الأول لسد بعض الثغرات في خطوط الدفاع والوسط والهجوم مبينا انه تم التركيز في الأيام السابقة على الإعداد البدني وصولاً إلى الجاهزية المفترضة إضافة إلى خوض بعض المباريات الودية.

وتابع الشريف: نظرا لأهمية المباريات الودية لكشف الأخطاء وتصحيحها قبل دخول المباريات الرسمية خضنا مباراتين وديتين تعادلنا في الأولى مع فريق الجيش بهدف لمثله وفزنا في الثانية على الجزيرة بثلاثة أهداف نظيفة قدم فيهما لاعبونا مستوى فنيا مبشرا للمرحلة المقبلة.

وختم الشريف حديثه قائلاً: “طموحنا العودة للدوري الممتاز بغض النظر عن هوية المنافسين في التجمع النهائي لأن فريق المحافظة يملك كل الإمكانات للعب مع الكبار وهو مكان الفريق الطبيعي”.

وكان فريق المحافظة تصدر المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه أندية الحرجلة وجرمانا والنضال والعربي وجيرود وتأهل إلى الدور الثاني رفقة الحرجلة إضافة إلى فريقي المجد واليقظة متصدري المجموعة الأولى وستلعب الفرق الأربعة مع بعضها ذهابا وإيابا والأول والثاني سيلعبان مع الأول والثاني من المجموعة الشمالية ليتأهل في النهاية صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدوري الممتاز في الموسم القادم.

شاهد أيضاً

تلدرة والشرطة يتصدران ذهاب دوري الكرة الطائرة للسيدات

تصدر فريق تلدرة والشرطة ذهاب دوري الكرة الطائرة بفئة السيدات للدرجة الأولى التي اختتمت مؤخرا …