وقفة وطنية في حمص رفضاً وتنديداً بما يسمى “قانون قيصر” وتمسكاً بالثوابت الوطنية

أكد المشاركون في الوقفة الوطنية التي أقيمت اليوم في ساحة الشهداء وسط مدينة حمص رفضهم واستنكارهم للإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري وتنديدهم بما يسمى “قانون قيصر” مشددين على التمسك بالثوابت الوطنية والوقوف مع الوطن لمواجهة الحرب الاقتصادية والحصار الجائر الذي يتعرض له الشعب السوري.

ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الوطنية واللافتات التي تحيي الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب وتندد بالممارسات الظالمة لقوى العدوان تجاه الشعب السوري وتؤكد وقوف السوريين خلف جيشهم وقيادتهم في مواجهة الحصار الجائر.

وعبر المواطن محسن محمود عن غضبه وتنديده بالعدوانية الأمريكية الموجهة ضد الشعوب الحرة مؤكداً انكشاف القناع المزيف لأمريكا وحلفائها ممن يدعون الإنسانية وهم ألد أعدائها.

الأديب رجب ديب أشار إلى أن الوقفة اليوم تعبر عن تضامن الشعب السوري مع جيشه و قيادته للوصول إلى شاطئ الأمان وللتأكيد على أنه سيقهر الحصار كما قهر الإرهاب وانتصر عليه.

أحد جرحى الجيش العربي السوري حسين العبار قال إن “حلف الشيطان المتمثل بأمريكا وصلت به اللاإنسانية للضغط على الشعب السوري بلقمة عيشه للنيل من كرامته متناسين أنه اعتاد على الصمود والنضال وله تاريخ عريق وحضارة ممتدة إلى آلاف السنين”.

المهندس خليل جديد رئيس فرع نقابة المهندسين بحمص أشار إلى أن الحرب الاقتصادية الظالمة التي يشنها عدد من دول الغرب على سورية بدأت تتكشف ملامحها بوضوح لافتاً إلى أن ما يسمى “قانون قيصر” يستهدف الشعب السوري بلقمة عيشه ويسعى لخنقه اقتصاديا لكنه لن يستطيع أن ينال من كرامته.

وأكد المهندس علي حسن مدير فرع الشركة العامة للبناء والتعمير بحمص أن الشعب السوري متمسك بالثوابت الوطنية وأن ضغوط العدوان بكل أشكالها سواء الاقتصادية أو السياسية لن تثنيه عن الوقوف خلف جيشه وقيادته في حربه على الإرهاب.

شاهد أيضاً

مؤسسة بودي للدعاية والإعلان: نحن الراعي الإعلاني لمعرض سيرفكس

شام تايمز – وسيم رزوق أكد مؤسس فريق بودي برودكشن “عبد الفتاح حلبي”، أن الفريق …