بإشراف جهاز فني جديد.. فريق المجد يبدأ تدريباته استعداداً لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

بدأ فريق المجد لكرة القدم تدريباته على ملعب النادي في دمشق استعدادا لخوض منافسات المرحلة الثانية من دوري الدرجة الأولى ومباريات كأس الجمهورية بعد توقف استمر لأكثر من ثلاثة أشهر تماشيا مع الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.

الحصة التدريبية التي جرت مساء أمس بإشراف المدرب الجديد أحمد عزام تضمنت تمارين أحمال بدنية خفيفة كونه التمرين الأول بعد فترة التوقف ومحاولة من الجهاز الفني أخذ فكرة واقعية عن لاعبي الفريق قبل البدء بالتقييم الفردي لهم خلال الأيام القادمة.

وفي تصريح لـ سانا قال رئيس النادي المهندس فايز خراط “دخلنا مرحلة جديدة عنوانها التفاؤل وتحقيق هدف الصعود إلى الدوري الممتاز والإدارة ستقدم كل ما تستطيع لتحقيق هدف جمهور النادي في رؤية فريقه الموسم القادم في مكانه الطبيعي في الدوري الممتاز”.

بدوره المدرب عزام أوضح أن قبوله بهذه المهمة نابع من محبته لهذا النادي العريق الذي خرج أجيالا وأسماء كبيرة في كرة القدم ولقناعته أنه باللاعبين الموجودين حاليا وبالإمكانات التي ستوفرها الإدارة يمكن تحقيق هدف الصعود الى الدوري الممتاز ولا سيما بتوافر الرغبة والإرادة والالتزام.

ونوه المدير الفني للنادي عماد دحبور بقدرة المدرب الجديد على رفع مستوى الأداء الفني للاعبين وتحقيق نتائج جيدة ما ينعكس عليهم مستقبلا بشكل إيجابي لأن اللعب في الدوري الممتاز يعطيهم الفرصة للبروز أكثر كونه أكثر متابعة وحضورا.

ممثل لجنة كرة القدم في النادي رضوان ملاح أكد على ضرورة الابتعاد عن الضغوط والتأثيرات الخارجية ولا سيما وسائل التواصل الاجتماعي التي تستخدم من قبل البعض بطريقة خاطئة ومضرة بحياتنا الرياضية.

يشار إلى أن الجهاز الفني الجديد إضافة إلى المدرب عزام يتألف من مطيع دوغوظ وعبد الهادي الحريري مساعدين للمدرب ومرهف دحبور مدربا للياقة البدنية وبشار بيازيد مدربا لحراس المرمى وعلي سلوم إحصائيا.

شاهد أيضاً

مدرب ليفربول يهدد بمنع لاعبيه من المشاركة مع منتخبات بلادهم

هدد الألماني يورغن كلوب بمنع لاعبي ليفربول من التوجه للعب مع منتخبات بلادهم خلال فترة …