تلبية لاحتياجات المواطنين.. وحدة تعبئة الغاز المنزلي بالقنيطرة تعمل بطاقة إنتاجية ألف أسطوانة يومياً

لتلبية احتياجات المواطنين من مادة الغاز المنزلي يبذل العاملون في وحدة تعبئة الغاز بالقنيطرة جهوداً متواصلة على مدار اليوم وبطاقة إنتاجية تبلغ ألف أسطوانة يومياً.

وأوضح رئيس وحدة تعبئة الغاز فريد العلي في تصريح لمراسل سانا أن آلية العمل في وحدة التعبئة تعتمد وفق الدور الإلكتروني لكل معتمدي وموزعي مادة الغاز حتى يتم تأمين الغاز المنزلي لجميع المواطنين في قرى محافظة القنيطرة إضافة إلى عدد من قرى وبلدات ريف دمشق الغربي المحاذية للحدود الإدارية للمحافظة.

ولفت العلي إلى تواصل العمل في وحدة تعبئة الغاز على مدار اليوم وحتى خلال أيام العطل الرسمية والأعياد مع الأخذ بعين الاعتبار الإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لفيروس كورونا من خلال تطبيق التباعد بين العاملين وعدم حدوث ازدحام مشيراً أيضاً إلى استمرارية استبدال أسطوانات الغاز المهترئة من الإدارة العامة وفق المتوافر لديها ومؤكداً توافر مادة الغاز المنزلي في المحافظة وعدم وجود أزمة أو اختناقات.

شكيب هجاج موزع غاز معتمد في ريف دمشق أشار إلى ضرورة زيادة المخصصات من مادة الغاز ليتمكن كل أبناء القنيطرة في قرى ريف دمشق الغربي من الحصول على أسطوانة الغاز.

المواطن محمد صالح رأى أن وضع الغاز المنزلي في محافظة القنيطرة مقبول وهو يحصل على حصته الشهرية بانتظام وبالسعر الرسمي.

غسان علي

شاهد أيضاً

توقيف 17 شخص من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بدمشق

شام تايمز – متابعة قبض فرع مكافحة المخدرات بدمشق على 17 شخصاً من تجار ومروجي …