حفل فني للمشاركين بمسابقة (سمعنا صوتك) في ثقافي السويداء

بمواهبهم الغنائية في أداء مختلف الأساليب والأنماط احيا المشاركون بمسابقة “سمعنا صوتك” التي ينظمها معهد الأنغام العربية حفلا فنيا اليوم على مسرح المركز الثقافي العربي بمدينة السويداء.

الفعالية التي تقام احتفالا بذكرى الحركة التصحيحية استمر ساعة من الزمن قدم خلاله المشاركون أغاني وطنية وطربية لعمالقة الغناء العربي كاسمهان وأم كلثوم وصباح فخري وفيروز ووديع الصافي اخذين الجمهور إلى عوالم من الجمال والطرب الأصيل.

وأعرب الفائز في المسابقة عن فئة الشباب وليم حمود عن سعادته بالمشاركة بمسابقة سمعنا صوتك التي أتاحت له الغناء أمام الجمهور فيما أشارت الفائزة عن فئة الشابات ريتا العبدالله إلى أن الغناء والوقوف على المسرح كان حلمها منذ الطفولة وهذه المسابقة حققته لها.

ولفتت الفائزة عن فئة الأطفال لانا عساف إلى حبها للغناء الطربي وفرحها بالمشاركة في المسابقة التي صقلت موهبتها.

أدهم عزقول مدير المعهد ذكر أن المسابقة هدفها رفد الحركة الفنية بالمحافظة بأصوات ومواهب شابة تعيد إحياء الإرث الفني لعمالقة الفن العربي ورفع الذائقة الفنية.

يذكر أن مسابقة سمعنا صوتك بدأت بتجارب اداء صوت تم خلالها اختيار 30 موهبة لتنطلق المسابقة منتصف الشهر الماضي ضمن برنامج سهرات فنية اختير خلالها افضل المتسابقين عبر تصويت الجمهور ولجنة التحكيم لفئات الشباب والشابات والأطفال.
خزامى القنطار
سانا

شاهد أيضاً

شادي جميل لـــ “شام تايمز”: دار الأوبرا لها قدسيتها.. وشباك التذاكر هو الحاكم

شام تايمز- بتول سعيد أكد الفنان شادي جميل أن نفاذ عد البطاقات من الساعات الأولى …