فعاليات يوم السبت

«أوبرا دمشق» تحتفي بالذكرى العاشرة لرحيل «سنثيا الوادي»

«10 سنوات على الرحيل» عنوان الأمسية الموسيقية التي تكرّم من خلالها «الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون» بالتعاون مع «المعهد العالي للموسيقا» و«معهد صلحي الوادي للموسيقا» المربية الموسيقية الراحلة «سنثيا إيفرت الوادي»، وذلك يوم غدٍ، عند الساعة السابعة مساءً، في دار الأوبرا (القاعة متعددة الاستعمالات).

اختتام فعاليات مهرجان أم الربيعين

يختتم مهرجان أم الربيعين الذي يقام تحت عنوان «سورية مهد الحضارات» فعالياته اليوم عند الساعة الرابعة مساءً بأمسية شعرية يشارك فيها كل من الشعراء: أحمد كامل الخطيب، ألوان إبراهيم عبد الهادي، بديع صقور، وبمحاضرة للدكتورة مارسيلينا شعبان حسن تحت عنوان «توظيف علم النفس التحليلي في التخفيف من الآلام المزمنة»، وذلك في المركز الثقافي في صافيتا.

أمسية أدبية في ثقافي بانياس

يقيم المركز الثقافي في بانياس ومنتدى بانياس الثقافي، اليوم عند الساعة الخامسة مساء أمسية أدبية يشارك فيها كل من الأدباء: مصطفى الصمودي رئيس اتحاد الكتاب في حماة، مروان أبو الحكم، الروائية فائزة داؤد، مها فاضل، زوات حمدو.

«هوة في باب عتيق» في جمعية بانياس الثقافية

تستضيف جمعية بانياس الثقافية اليوم عند الساعة الحادية عشرة صباحاً الروائي علي محمود لمناقشة روايته «هوة في باب عتيق» الصادرة عن دار آس عام 2019، الرواية توثق الحرب على سورية وتصور الألم والحب وتعكس الآمال والآلام، وذلك في مقر النشاطات في بناء جمعية الرجاء.

شاهد أيضاً

بسام مخلوف لـ شام تايمز: “دفا” محاولة للتركيز على العمق الإنساني أولاً

شام تايمز – آمنة ملحم ينطلق تصوير مسلسل “دفا” تأليف بسام مخلوف، وإخراج سامي الجنادي …