رسميًا.. شاومي تعلن عن هاتف Mi CC9 Pro مع 5 كاميرات بدقة خرافية

أعلنت شركة شاومي اليوم الثلاثاء رسميًا عن هاتفها الذكي الأحدث (مي سي سي 9 برو) Mi CC9 Pro، وذلك بعد العديد من التسريبات، والتشويقيات.

ويمتاز هاتف الشركة الصينية الجديد بأنه يقدم العديد من المزايا الفريدة، بما في ذلك الكاميرات الخلفية الخمس التي تبلغ دقة الرئيسية منها 108 ميجابكسل، أما ما عدا ذلك، فهناك بعض المواصفات الجيدة، ولكنها ليست الأفضل في السوق، بما في ذلك نوعية المعالج.

ويحتوي هاتف (مي سي سي 9 برو) معالجًا ثماني النوى من نوع (كوالكوم سنابدراجون 730جي) الذي يعمل بتردد 2.2 جيجاهرتز. ويأتي مع شاشة من نوع (سوبر أمولد) Super AMOLED بقياس 6.47 بوصات وبدقة 2340×1080 بكسل مع نسبة أبعاد 19.5:9، وهي تمتاز بأنها منحنية من الجانبين وتحتوي نتوءًا للكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 32 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

وتعد الكاميرات الخلفية من أبرز مزايا الهاتف الجديد، إذ إنه يأتي مع 5 عدسات، وأربعة فلاشات LED في زوجين اثنين، وهي تعمل لتقديم أفضل صورة ممكنة، وتبلغ دقة الكاميرا الأساسية 108 ميجابكسل، وهي تستخدم حساس ISOCELL Bright HMX الذي طورته بالتعاون مع شركة سامسونج الكورية، وقد كان هاتف (مي ميكس ألفا) Mi Mix Alpha أول هاتف في السوق يقدم هذه الدقة.

ويمتاز (مي سي سي 9 برو) أيضًا بأن الكاميرا الأساسية تستخدم عدسة مع فتحة عدسة f/1.7 8P  ما يجعله أول هاتف ذكي في السوق يقدم هذه العدسات. كما يأتي مع حساس 1/1.33 بوصة ما يسمح له بتقديم صور بدقة فائقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

شاهد أيضاً

علماء يقترحون إمكانية نقل المركبات الفضائية إلى أجزاء بعيدة من الكون عبر الثقوب الدودية!

اقترح علماء الفيزياء الفلكية أن بعض الثقوب السوداء الهائلة في مركز المجرات قد تكون في …