70 وسيلة إعلامية وإعلانية في معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان

بمشاركة أكثر من 70 وسيلة إعلامية وإعلانية محلية وعربية انطلقت مساء اليوم فعاليات معرض سورية الدولي الثاني للإعلام والإعلان “ميديا إكسبو سيريا” في مدينة المعارض على طريق مطار دمشق الدولي.

ويضم المعرض الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات العديد من  المؤسسات الإعلامية والإعلانية ومكاتب الدعاية والإعلان والتصميم والإخراج الفني والمطابع وشركات الخدمات الطباعية والإعلانية ومستلزماتها وتقنياتها وشركات تجهيز آلات الطباعة والتصوير والإذاعة والتلفزيون والمواقع الإلكترونية وشركات الإنتاج والتوزيع الإعلامية والإعلانية وشركات البرمجة والرسم والتصميم الثنائي وثلاثي الأبعاد.

مدير المجموعة خلف مشهداني بين في تصريح للصحفيين أن المعرض يشكل منصة لتطوير السوق الإعلانية والإعلامية وللاحتكاك المباشر مع الزبائن والتعريف بالخدمات المقدمة من المشاركين بالإضافة إلى تشبيك الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة والالكترونية مع السوق الإعلاني.

 

عدد من المشاركين في المعرض لفتوا لـ سانا إلى أن المعرض يوفر للمؤسسات العارضة فرصة لدراسة منافسيها في القطاع الإعلامي والإعلاني بالإضافة إلى توثيق العلاقة وتحقيق التواصل الدائم معهم ليكونوا على اطلاع دائم على كل جديد في صناعة الميديا وخدماتها بالإضافة إلى أهداف ومزايا عديدة تسعى كل مؤسسة وشركة لتحقيقها بما يتناسب مع خططها وسياستها في العمل والترويج.

كنان خضور من الفضائية السورية أشار إلى أهمية المعرض كونه يجمع ذوي الاهتمام بالإعلام والإعلان ووسائله المتعددة في مكان واحد وفي جو عمل متشابه موضحا أن المشاركة في المعرض تتمثل في عرض مجموعة من برامج الفضائية منها الأرشيفي والمسجل.

فيما لفتت فرح العمار من مؤسسة دام بريس الإعلامية إلى أن المعرض يشكل فرصة فريدة لكل مقدمي الخدمات الإعلامية وصانعي الإعلان للوصول إلى كبار المستهدفين لخدماتهم وبصورة أسرع.

المدير التنفيذي لإذاعة “فرح أف أم” أمجد أحمد بين أن المعرض يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة ويستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة.

وكان أول معرض إعلامي إعلاني بعنوان “إعلان ميديا تكس” أقيم بدمشق في كانون الأول عام 2017 فيما انطلقت الدورة الأولى لمعرض سورية الدولي للإعلام والإعلان “ميديا إكسبو سيريا” في تشرين الأول العام الماضي.

ويستمر المعرض حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

بشرى برهوم ورحاب علي

شاهد أيضاً

القبض على عصابة تمتهن سرقة السيارات في دمشق وريفها

شام تايمز – متابعة قام مكتب البحث الجنائي في شرطة ناحية ببيلا ومركز شرطة الحسينية …